جميع المباريات

إعلان

الهزاع: احتراف الشهراني استثمارًا.. ومن يتهمنا بشراء المباريات مريض

عبدالله الهزاع

عبدالله الهزاع رئيس نادي القادسية

كتب - محمد محسن باروخا:

عبر عبدالله الهزاع رئيس نادي القادسية عن سعادته الكبيرة بتوقيع اللاعب ياسر الشهراني عقد احتراف مع نادي الهلال، مشيرًا إلى أن انتقال اللاعب يمثل مصلحة لجميع الأطراف من الناحية المادية والناحية الفنية.

وأضاف الهزاع:" يعتبر أحمد القروني وكيل أعمال ناجح ومحترف، ولهذا لجأنا إليه لضمان حقوق اللاعب والنادي ونادي الهلال أيضًا، ونتطلع لتعزيز التعاون المشترك بيننا وبينه في المستقبل".

ولفت رئيس القادسية:" يعد انتقال ياسر الشهراني للهلال وزميله فهد الدوسري للشباب بمثابة استثمار فني ومادي للقادسية سنجني ثماره في الموسم القادم الذي سيكون إن شاء الله بوابتنا للعودة إلى منافسة دوري المحترفين".

ورفض عبدالله الهزاع الإفصاح عن قيمة العقد الذي وقع عليه اللاعب ياسر الشهراني معللا عدم إفصاحه عنه بعدم رغبته في الخوض في أمور داخلية لا تخص سوى الإدارتين واللاعب.

وفيما يخص الأنباء المترددة حول شراء نادي القادسية للمباريات في درجة الشباب قال:" فريق الشباب بنادي القادسية متصدر الجدول منذ المباراة الأولى وحتى النهاية، فهل من المعقول أن نقوم بشراء جميع مباريات الموسم؟".

وأضاف:" ما وصل له فريق درجة الشباب بالنادي كان نتيجة طبيعية للجهد والكد المبذول في الفترة الماضية، ولا أغفل دور الجندي المجهول الذي لعبه كل من المسؤول عن الفريق والمدرب اللذان بذلا مجودات جمة في وصول شباب النادي لهذه المرحلة".

واختتم عبدالله الهزاع تصريحاته لبرنامج الملعب"قائلا:" كل من يفكر بهذه الطريقة ويعتقد أن القادسية يقوم بشراء المباريات التي يخوضها كي يحظى بالصدارة فهو شخص مريض".

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg