جميع المباريات

إعلان

الغبيني: جماهير الهلال تستحق ما يقدم لها وهي الرقم الصعب في المعادلة

حمود الغبيني

نائب رئيس العلاقات العامة بموبايلي حمود الغبيني

جدة - ياللاكورة أرابيا:

أشارت شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" إلى أن جميع مشتركيها الجدد في باقة "الموج الأزرق" المفوترة سيتم منحهم رقماً مميزاً يمكنهم من تصفح الانترنت وإجراء المكالمات وإرسال الرسائل النصية القصيرة داخل شبكتها مجاناً لمدة شهرين متتاليين، وذلك ابتداء من تاريخ الاشتراك بالباقة.

وأضافت: "هذا العرض المميز يحصل عيه المشتركون الجدد "الموج الأزرق" في إطار الروح التنافسية العالية التي تتمتع بها الشركة في إبقاء مشتركيها متمتعين بأفضل العروض التي تلامس اهتماماتهم، مؤكدة حرصها على دعم هذه الباقة الأولى من نوعها في الوطن العربي ببنية تحتية متينة ذات اعتمادية عالية مزودة بأحدث ما توصلت إليه تقنية الاتصالات في العالم، مما يعزز من قدرتها على تمكين مشتركيها من الاستفادة من الخدمات والعروض التي تطرحها بين وقت وآخر".

وقال نائب رئيس العلاقات العامة وخبرات العملاء حمود الغبيني: "موبايلي تقدم كل ما يمكن لدعم باقة "الموج الأزرق" المخصصة للجماهير الهلالية وهذا العرض هو دعم آخر تقدمه موبايلي لهذه الباقة التي تقدم للمشجع الهلالي الكثير من المزايا مثل النقاط المجانية بعد كل فوز هلالي والتعرفة المنخفضة بين المشتركين في الباقة، هذه الباقة تقدم المزايا للجماهير، وفي الوقت ذاته تقدم الدعم للنادي الذي يحصل على عشرة ملايين ريال عن كل مئتي ألف مشترك، وجماهير الهلال تستحق كل ما يقدم لها فهي دائما الرقم الصعب في المعادلة الاستثمارية بين موبايلي والهلال.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

ما قبل المباراة
الهلال

الهلال

- -
الاتحاد

الاتحاد

2

تشكيل الهلال: حراسة المرمى: ياسين بونو. خط الدفاع: جواو كانسيلو - علي البليهي - حسان تمبكتي - رينان لودي. خط الوسط: روبن نيفيز - سيرجي سافيتش ميلينكوفيتش. خط الوسط الهجومي: سالم الدوسري - ماركوس ليوناردو - مالكوم. خط الهجوم: ألكسندر ميتروفيتش.

مباشر
الأهلي

الأهلي

3 0
جور ماهيا

جور ماهيا

92

جاء هدف الأهلي الثالث بعد تمريرة من أفشة ويقابلها طاهر محمد طاهر بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء وتهز الشباك

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg