جميع المباريات

إعلان

خاص.. رئيس انبي: ننتظر قرار الكاف بشأن لقاء سيركل

الزمالك وانبي

فريق إنبي - صورة أرشيفية

كتب - محمود فهمي وأحمد فوزي:

قال المهندس محمد بدر رئيس نادى انبى ان ادارة ناديه تنتظر قرارمسؤلى الاتحاد الافريقى لكرة "الكاف" و نادى سيركل المالي بشأن مكان اقامة مبارة فريقه امام سيركل المالى المحدد لها يوم 12 مايو المقبل بالعاصمة المالية باماكو.
 
وخاطب مسؤلى انبي عبر الاتحاد الافريقى لكرة القدم نظائرهم بنادى سيركل بعدم قدرتهم على مواجهة بطل مالي فى ظل الظروف التى تعاني منها العاصمة المالية باماكو من اضطرابات.
 
وعاشت بعثة النادى الاهلى فى العاصمة المالية باماكو ساعات عصيبة بسبب الانقلاب العسكري التي شهدته مالى وتعثر عودة الفريق لمدة 48 ساعة وهو ما يسعى الفريق البترولي على تلافيه قبل المباراة.
 
وقال محمد بدر فى تصريحات خاصة لـYallakora.com " ننتظر قرار مسؤولو الكاف ونادى سيركل بشأن مكان اقامة المبارة بحد اقصى الاحد وذلك استعداداً للترتيبات النهائية قبل مغادرة بعثة الفريق للبلاد".
 
وتابع "في حالة عدم استقرار الجانب المالي على مكان اقامة اللقاء فالاتحاد الافريقى سيكون محتم عليه اختيار احد الملاعب بأحد الدول القريبة من مالي."

من جانبه أكد المهندس محمد بدر رئيس نادي إنبى بأن سيركل باماكو منافسهم في بطولة الكونفدرالية الأفريقية لم يصل بعد لمسقط رأسه مالي.

وسيحل الفريق البترولي ضيفا علي سيركل باماكو يوم 12 مايو الجاري فى إياب دور الـ16 الأول لبطولة الكونفدرالية الأفريقية في الوقت الذي تمر بها دولة مالي بظروف سياسية صعبة نتيجة الإنقلاب العسكري الذي حدث هناك.

وقال رئيس إنبي في تصريحات تلفزيونية: "أرسلنا للإتحاد الأفريقي لكرة القدم طلبا رسميا لإقامة هذه المباراة خارج مالي أو بالقاهرة ولم يصلنا الرد حتي الآن".

وتابع: "فريق سيركل باماكو لم يصل إلي مالي حتى الآن وأنفي تماما التقارير التي أشارت مؤخرا برفض لاعبي إنبي السفر إلي مالي".

جدير بالذكر أن مباراة الذهاب التي أقيمت بين الفريقين في القاهرة قد أنتهت بفوز إنبي بنتيجة 3-1.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg