جميع المباريات

إعلان

العاجي زوكورا يدخل اهتمامات الزعيم خلفاً لهوساوي

ديديه زوكورا

ديديه زوكورا

جدة - ياللاكورة أرابيا:

أكد مصدر هلالي قريب من الادارة أنها ستتريث في مفاوضات لاعب وسط الاتحاد سعود كريري الذي ينوي شراء ما تبقى من عقده والانتقال الى ناد آخر.

وأوضح المصدر: "نحن نخشى ان ما يحدث حاليا هو مجرد مزايدات الهدف منها التسويق للاعب قبل ان يتم شراؤه لعقده او يدخل الاشهر الستة التي تمنح الاندية حق التفاوض، اما ان نقرأ ذلك فقط عبر الصحف فالأمر سيجعل ادارة الهلال في موقع تردد والتريث انتظارا لجدية المفاوضات وان لايكون الهدف فقط هو الترويج للاعب من اجل رفع قيمة الانتقال".

واضاف: "نحن نعرف النظام ولايمكن ان نتجاوزه وكريري اذا كان جاداً فاليشتري باقي عده حينها سنحدد موقفنا والبدء رسميا في المفاوضات بعد ذلك والتشاور مع اكثر من خبير فني".

أكثر من مليون ونصف المليون قيمة عقد الكرواتي زلاتكو

من ناحية ثانية لايزال المفاوض الهلالي يفاضل بين اثنين من المدافعين الاجانب ليخلف أحدهما قائد الفريق ومدافعه أسامة هوساوي وهما الاسترالي شاسا والعاجي ديديي زوكورا (31عاما) الذي يلعب لفريق طرابزون التركي، وسبق ان لعب لسانت اتيان الفرنسي وتوتنهام هوتسبير الانجليزي وأشبيليا الاسباني، ويبحث المفاوض الهلالي عن العرض الأنسب للنادي.

وعلى صعيد آخر سيكون نصيب القادسية بعد انتهاء اعارة ياسر الشهراني من الهلال وانتقاله النهائي سبعة ملايين ريال مقابل ثلاثة ملايين ريال لمدة أربعة أعوام غير فترة الاعارة.

من جهة اخرى أكدت مصادر قريبة من البيت الهلالي أن عقد مدرب الهلال والاولمبي الكرواتي زلاتكو الذي أبرم معه يوم الخميس بلغ أكثر من مليون ونصف المليون ريال لعام واحد، وكان الاتفاق بينه والهلاليين لعام واحد على ان يتم التفاوض عند نهاية العقد مع الافضلية لمصلحة الهلال في التجديد.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg