جميع المباريات

إعلان

كما أشار "ياللاكورة أرابيا" : رسميا.. الشهراني فى الهلال على سبيل الإعارة لموسم واحد

الشهراني ينتقل للهلال

الشهراني وقع للهلال

جدة - إدارة الأخبار - محرر ياللاكورة أرابيا:

كما أشار "يالللاكورة أرابيا" وقعت إدارة نادي الهلال ظهر الجمعة عقدًا رسميًا مع لاعب نادي القادسية ياسر الشهراني ينضم بموجبه لصفوف فريق الهلال الأول لكرة القدم بنظام الإعارة لمدة موسم واحد.

ومثّل الهلال في التوقيع عضو مجلس الإدارة وأمين عام النادي أحمد الخميس وبحضور عضو مجلس الإدارة حسن الناقور.

وكان "ياللاكورة أرابيا" نقل منذ عدة ساعات عن مصادر أن الهلاليين اتفقوا مع وكيل أعمال اللاعبين والمفوض من إدارة القادسية أحمد القرون على استعارة الظهير الأيمن للفريق القدساوي ياسر الشهراني لمدة عام للهلال مقابل ستة ملايين ريال على أن يعقبها انتقال نهائي مقابل تسعة ملايين ريال لمدة ثلاثة أعوام.

ويُتم الشهراني، في الـ25 من مايو الجاري، عامه الـ20، وهو يعد من أفضل اللاعبين الشباب على مستوى الدوري السعودي، وسبق له الفوز بجائزة أفضل لاعب صاعد عن الموسم الماضي.

وينتظر أن يجد اللاعب، الذي صنع أربعة أهداف لمهاجمي القادسية هذا الموسم، منافسة قوية على مركز الظهير الأيمن للزعيم الأزرق من سلطان البيشي ومحمد نامي اللذين يتناوبان اللعب في هذا المركز بالهلال.

ويستطيع الشهراني أيضًا اللعب في الجهة اليسرى مما ينقذ الهلال من نقص اللاعبين في هذه الخانة مع تفضيل المدرب هاشيك الدفع بالزوري في قلب الدفاع وعدم وجود بديل لسلمان الفرج الظهير الأيسر الحالي للزعيم.

اقرأ أيضًا:

مصادر: الشهراني في الهلال خلال 24 ساعة

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg