جميع المباريات

إعلان

النخلي يعود لتدريبات الفتح.. والنادي يناقش برنامج الموسم القادم

تدريبات الفتح

الفتح يلاقي النصر في نصف نهائي كأس الملك

جدة – إدارة الأخبار:

استأنف الفريق الكروي الأول بنادي الفتح تدريباته يوم الخميس على ملعبه الرئيسي بالمبرز، وعمد المدير الفني التونسي فتحي الجبال إلى تنويع التمارين ما بين اللياقية والتكتيكية والتي ركزت على اللعب في المساحات الضيقة، واختتم الجبال التدريبات بمناورة تكتيكية.

وعلى صعيد متصل انخرط مدافع الفريق بدر النخلي في التدريبات الجماعية بعد أن اختتم يوم الأربعاء برنامجه التأهيلي بعد تماثله للشفاء من الالتهاب الذي تعرض له في العضلة الضامة.

من جانب آخر عقد عضو الشرف الداعم بنادي الفتح المهندس راشد بن سعد الراشد اجتماعاً عاجلاً في مزرعته أم الفوز بمحافظة الأحساء بالثلاثي، عضو مجلس إدارة نادي الفتح أحمد الراشد، ومدير عام الكرة محمد السليم، والمدير الفني التونسي السيد فتحي الجبال.

وتعرف الراشد على تحضيرات الفريق الكروي الأول بالنادي للموسم الرياضي المقبل وعن وجهة الفريق في الصيف التي من المقرر أن تعلن الوجهة تزامنًا مع إعلان بداية انطلاقة الموسم الرياضي القادم، كما تم خلال الاجتماع استعراض تقرير متكامل عن الفريق للموسم الرياضي الحالي وتم تدوين بعض الملاحظات ومناقشة مدرب الفريق فتحي الجبال.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
أرسنال

أرسنال

2 2
ليستر سيتي

ليستر سيتي

74

فرصة ضائعة.. خطأ من مادس هيرمانسن حارس ليستر في تشتييت الكرة وصلت عند تروسار سددها لكن مادس هيرمانسن تصدى للكرة مرة أخرى ليصحح خطاه