جميع المباريات

إعلان

رئيس الرائد: المسلم سيصبح نجم الكرة السعودية الأول

فهد المطوع رئيس الرائد

المطوع يثق في قدرات لاعبه السابق

كتب – أسامة فاروق:

وصف فهد المطوّع رئيس نادي الرائد صفقة انتقال يحيى المسلم لاعب الفريق إلى الهلال بأنها رابحة للطرفين مؤكدًا أنه لم يُقابل بغضب جماهيري لتركه المسلم.

وقال المطوّع لبرنامج "في المرمى" على قناة العربية الفضائية "الذين غضبوا من الصفقة لا يعرفون أن قوانين الاحتراف تكفل حق اللاعب أكثر من النادي والمسلم مثل الرويلي، المنتقل للشباب، كان على أعتاب دخول فترة الستة أشهر الأخيرة من عقده ما كان سيتيح له الرحيل دون أن يستفيد نادي الرائد بأي مبلغ مادي".

ووصف رئيس الرائد ناديه بالشفاف والذي لا يقبل المزيدات مؤكدًا أن ارتفاع العرض خلال اليومين الأخيرين إلى 11 مليونًا جاء بناء على طلب من اللاعب.

وأضاف "يدخل خزينة نادي الرائد من الصفقة 5 مليون ومائة ألف ريال وهو مبلغ بالتأكيد سيحل أزمة داخل النادي الذي يضم أكثر من 85 شخصًا يتسلمون رواتب، لا سيما وأنه لا يوجد لدينا شركة راعية ".

ورفض المطوع وجود "أوصياء" يطالبون بتوزيع مبلغ الصفقة متسائلا في استنكار "أين كانوا هؤلاء الأوصياء عندما كنا نصرف على النادي ولم يكن هناك صفقات؟". وأكمل "نادي الرائد بدون صفقات أموره تسير بشكل جيد ولا يوجد لدينا مشكلة رغم قلة الدعم".

وعن رأيه في المسلم وقدرته على تحمل الضغط في الهلال، أكد "شهادتي في يحيى مجروحة وأرى أنه سيكون نجم الكرة السعودية القادم، فهو يتمتع بأخلاق عالية إضافة إلى قدراته كلاعب متميز وإن شاء الله يكون فأل خير على الهلال ويقدم المطلوب منه".

وأردف "متأكد من أنه سيقدم أداء متميزًا وسيكون عند حسن ظن الجميع".

وأشار رئيس الرائد إلى أن الرائد سيعقد عدة صفقات محلية مطالبًا بالكف عن الحديث حول مقابل انتقال المسلم للهلال كون الرائد يستطيع إبرام الصفقات قبل رحيل اللاعب.

ويعد يحيى المسلم -25 عامًا- أحد أبرز المدافعين في دوري زين وهو من أشبال نادي الرائد، وتألق بشدة خلال الموسم المنصرم إذ أحرز خلاله 4 أهداف هز أحدها شباك الهلال فريقه الجديد.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
موناكو

موناكو

1 1
برشلونة

برشلونة

29

جاء الهدف بعدما تسلم لامين يامال الكرة وانطلق تجاه المرمى وسدد كرة قوية من على حدود المنطقة على يسار الحارس داخل الشباك

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg