جميع المباريات

إعلان

هوساوي يريد توديع محبيه بذكري طيبة.. ابن مساعد: الأولوية للهلال لو عاد اللاعب للسعودية

هوساوي بن مساعد روجر

هوساوي يريد كأس الملك كأفضل وداع لجمهور الزعيم

كتب – محرر ياللاكورة أرابيا:

تزامن توقيع يحيى المسلم مدافع الرائد على عقود انتقاله للهلال مع إتمام أسامة هوساوي إجراءات انتقاله إلى صفوف نادي أندرلخت بطل الدوري البلجيكي.

ونقلت شبكةCNN  العربية أن عقد هوساوي مع أندرلخت سيبدأ فور نهاية عقده مع الهلال، ولمدة عامين، مشيرة إلى أن مصادرها أكدت بأن المدافع المتميز سوف يتقاضى مليونًا ونصف المليون دولار في الموسمين بواقع 750 ألفًا عن كل موسم.

وقدم هوساوي شكره لإدارة الزعيم على تعاملها الاحترافي وتقدير رغبته في الاحتراف الخارجي، مشددًا على أنه سوف يبذل قصارى جهده مع "الأزرق" خلال مبارياته المتبقية من الموسم لإسعاد جماهير الفريق وتوديعها بذكرى طيبة.

ونقلت الشبكة حديث اللاعب ذي الـ28 لموقع أندرلخت والذي قال فيه إنه "فخور جدًا بالانضمام لفريق كبير وعريق مثل أندرلخت الذي فاز بالعديد من البطولات وحقق إنجازات كبيرة على الصعيدين المحلي والأوروبي".

ويملك العملاق البلجيكي 31 لقب دوري وتسعة ألقاب للكأس المحلية، فيما حقق كأس الكؤوس الأوروبية عامي 1976، 1978 وكأس الاتحاد (اليوروبا ليج) عام 1983.

وأضاف هوساوي لموقع أندرلخت "كان لدي الطموح والعزيمة للانتقال من الدوري السعودي والمشاركة مع أحد الأندية الأوروبية وقد تحقق ذلك بانتقالي بصفوف أندرلخت."

وأشارت CNN إلى أن سمو الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس الهلال تمنى لهوساوي التوفيق مع ناديه الجديد، مؤكدًا أن اللاعب وعد إدارة النادي بأن تكون الأولوية للهلال في حال عودته للسعودية مرة أخرى.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg