جميع المباريات

إعلان

تصفيات مونديال 2014: 27 الف دولار لكل لاعب اردني نظير الفوز على العراق واليابان

جماهير اردنية في عمان في 2011

عمان (الأردن) (ا ف ب) - أعلن الاتحاد الأردني لكرة القدم الاربعاء عن مكافآت ضخمه للاعبي منتخب بلاده في حال الفوز على العراق واليابان يومي 3 و8 حزيران/يونيو المقبل في كل من عمان وطوكيو في الجولتين الاولى والثانية من الدور الرابع والحاسم من التصفيات الأسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم المقررة في البرازيل عام 2014.

وذكر الأمين العام للاتحاد خليل السالم انه تقرر مضاعفة المكافآت لتصل الى حدود 18 ألف دينار أردني (27 ألف دولار) لكل لاعب في حال الفوز على العراق واليابان، مشيرا الى انه تقرر منح كل لاعب 9 آلاف دولار في حال الفوز على العراق مقابل 3 آلاف دولار في حال التعادل، على أن يحصل كل لاعب على 12 ألف دولار في حال الفوز على اليابان مقابل 4500 دولار في حال التعادل على أن يضاف مبلغ 4 آلاف دولار لكل لاعب في حال الفوز بالمباراتين.

وهذه هي اكبر المكافآت المالية تمنح عبر تاريخ الرياضة الأردنية وهي تعكس حجم الاهتمام الأردني بأول ظهور في الدور الرابع والحاسم من التصفيات الأسيوية المؤهلة إلى كاس العالم.

يذكر أن قرعة هذا الدور وضعت الأردن في المجموعة الثانية الى جانب العراق واليابان واستراليا وسلطنة عمان، فيما تضم المجموعة الأولى كوريا الجنوبية وإيران وأوزبكستان وقطر ولبنان.

ويبدأ المنتخب الأردني نهاية الأسبوع الجاري رحلة الاستعداد لمباراتي العراق واليابان بإشراف مدربه العراقي عدنان حمد الذي اختار مواجهة لبنان وديا يوم 18 الجاري في بيروت، وهو يبحث عن مباراة أخرى في 28 منه قد تكون مع لبنان على هامش معسكره في عمان.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg