جميع المباريات

إعلان

البارغوياني باريوس من دورتموند الى الصين

لوكاس باريوس يحتفل بالتسجيل لدورتموند في مرمى كايز

برلين (ألمانيا) (ا ف ب) - اعلن بوروسيا دورتموند بطل الدوري الالماني في العامين الاخيرين الاربعاء على موقعه في شبكة الانترنت ان مهاجمه الدولي البارغوياني لوكاس باريوس سينتقل في نهاية الموسم الى صفوف غوانغزهو ايفرغراندي الصيني ولمدة 4 اعوام.

وقال المدير الرياضي لبوروسيا دورتموند ميكايل تسورك "لوكاس باريوس احرز لقبين معنا وسجل 39 هدفا في 82 مباراة في البوندسليغا، وبالتالي استجبنا الى رغبته بالرحيل من أجل اللعب بانتظام".

وانضم باريوس (27 عاما) الى بوروسيا دورتموند عام 2009 ولمدة 4 اعوام قادما من كولو كولو التشيلي، وتوج هدافا للفريق الالماني في اول موسمين خصوصا الموسم الماضي عندما نال بوروسيا دورتموند اللقب.

وغاب باريوس فترة طويلة عن الملاعب الصيف الماضي ففقد بالتالي مكانه الاساسي لصالح البولندي روبرت ليفاندوفسكي. واعرب باريوس عن استيائه من الجلوس على مقاعد الاحتياط وابلغ النادي رغبته في الرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية قبل ان يقرر انهاء الموسم.

وسجل باريوس، الارجنتيني الاصل، ثلاثية السبت الماضي في المباراة التي فاز بها فريقه على مضيفه كايزرسلاوترن (5-2)، ومن المقرر ان يلعب مباراته الاخيرة مع فريقه الحالي امام فرايبورغ السبت المقبل في المرحلة الاخيرة من الدوري.

وبحسب بعض المصادر فان قيمة صفقة انتقاله الى غوانغزهو تصل الى 12 مليون يورو.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg