جميع المباريات

إعلان

خالد الباتع يعتذر لجماهير الطائي بعد فشل الصعود لدوري المحترفين

خالد الباتع

الباتع يعتذر لجماهير الطائي

كتب - عبد الغني عوض:

 قدم خالد الباتع رئيس نادي الطائي اعتذاره لجماهير ناديه على إخفاق فريق الكرة الأول في الصعود لدوري المحترفين بعد ابتعاده عن المنافسة واحتدام الصراع بين الوحدة والنهضة والحزم على التأهل مع الشعلة لدوري زين .

قال خالد الباتع رئيس الطائي لبرنامج "الدليل القاطع "بالقناة الرياضية " أخطأت عندما وعدت الجماهير بصعود الفريق لدوري المحترفين وأعد بإصلاح الأخطاء التي وقعت فيها في المستقبل .

 وتابع رئيس الطائي " لم أحقق شيئاً للطائي لأنني تسلمت المسؤولية منذ 8 شهور فقط وهى فترة قصيرة لم تمكني من تحقيق أية إنجازات ولكني أعد جماهير الطائي التي تعرف خالد الباتع جيداً بمزيد من الإنجازات في الفترة القادمة.

أضاف الباتع "أعترف بأنني قمت ببيع بعض اللاعبين الذين لا يحتاجهم النادي في بعض الظروف الصعبة التي مر بها النادي في الفترة السابقة وهو ما نسميه بالاستثمار الرياضي.

وعن إغلاق منتدى النادي بأوامر من الباتع شخصياً اعترف رئيس الطائي بأنه بالفعل صاحب قرار إغلاق المنتدى قال :" نعم أنا صاحب قرار غلق المنتدي لأنه شهد العديد من التجاوزات الأخلاقية التي تتنافى تماماً مع روح وتعاليم الإسلام ولكني سأعيده مرة أخرى ولكن في الوقت المناسب "

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg