جميع المباريات

إعلان

كوني: عازم على هز شباك الأهلي.. داجانو: جماهير الأهلي ستضغط على لاعبيه

بكاري كوني

كوني أبرز نجوم لخويا

كتب – محرر ياللاكورة أرابيا:

أكد الإيفواري بكاري كوني قائد فريق لخويا القطري على جاهزيته التامة لمباراة الثلاثاء أمام الأهلي في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثالثة بدوري أبطال آسيا.

وقال كوني في تصريحات أبرزها موقع لخويا على الإنترنت "الجميع في حالة معنوية عالية ونسعى لتقديم مباراة قوية أمام الأهلي والحصول على الثلاث نقاط بالرغم من أنها على ملعب الأهلي ووسط جماهيره".

وأضاف "سعيد بهدفي في مرمى سباهان أصفهان في الجولة الماضية والذي منحنا ثلاث نقاط غالية، وهذا الفوز أكد رغبتنا في مواصلة المشوار الآسيوي، وشخصيًا عازم بقوة على التسجيل في شباك الأهلي وأتمني أن يكون التوفيق حليفي".

وكان كوني سجل هدفًا قاتلا في الدقيقة 91 أمام سباهان ليعقّد حسابات المجموعة تماما إذ أصبح لخويا يتخلف عن الأهلي وسباهان صاحبي المركزين الأول والثاني بنقطة واحدة.

وفي نفس السياق أعرب علي عفيف مهاجم لخويا عن تمنياته بتحقيق الفوز على الأهلي من أجل ما تم وصفه بتحسين ترتيب الفريق في مجموعته.

وأكد عفيف أن المباراة قوية وتجمع فريقه بفريق قوي يسعى أيضًا للفوز خاصة أنها على أرضه مشيرًا إلى أن ذلك يصعب من مهمة زملائه.

وأضاف "أنصح زملائي بضرورة الحذر دائما في المباريات التي تقام خارج الديار خاصة أن الأهلي يتسلح بجماهير غفيرة ستلعب دورها في الضغط علينا، وفريقنا سيلعب المباراة برغبة قوية في التأهل للدور الثاني لأول مرة في تاريخ لخويا".

من جهته اعتبر البوركيني موموني داجانو أن المباراة لا تقبل القسمة على اثنين معلنا جاهزية جميع اللاعبين لخوضها من أجل تحقيق الفوز والعودة إلى الدوحة بالثلاث نقاط.

وعن تأثير الجمهور الأهلاوي على فريقه، شدد داجانو على أن لخويا لن يتأثر بالضغط الجماهيري المتوقع حضوره في ملعب المباراة، منبهًا بأن الجماهير دائما ما تكون عاملا مساعدا للاعب في تقديم أفضل مستوي خلال للمباريات إلا أنها  سلاح ذو حدين.

وتابع "لهذا أتوقع أن الضغط سيكون على الأهلي الذي سيكون مطالبا بتحقيق الفوز لتأكيد أحقيته في التأهل إلي الدور الثاني بجانب رد اعتباره بعد خسارته أمام لخويا في الجولة الأولي".

وكان بطل الدوري القطري في الموسمين الأخيرين حقق الفوز على الراقي بهدف نظيف في مباراة الجولة الأولى بالمجموعة، وجاء الهدف بقدم الكوري الجنوبي نام تاي هي.

وذكر موقع لخويا أن لاعبي الفريق قاموا بجولة ترفيهية في مولات جدة لكسر حدة معسكر الفريق، وحرص الجزائري جمال بلماضي المدير الفني للفريق على اصطحاب اللاعبين خارج فندق ماريوت جدة من أجل التجول بين المراكز التجارية في جدة وشراء بعض الهدايا التذكارية قبل العودة إلي قطر.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

التعليقات