جميع المباريات

إعلان

جماهير البرنابيو تبدع في دعم ريال مدريد في لقاء إشبيلية

ريال مدريد

صورة أرشيفية لفرحة لاعبي ريال مدريد

مدريد - (وكالة الأنباء الأسبانية):

أبدعت جماهير ريال مدريد الإسباني في دعم الفريق خلال مباراته اليوم الأحد أمام ضيفه إشبيلية بالليجا في ملعب سانتياجو برنابيو، وذلك في المباراة التي انتهت بفوز النادي الملكي بثلاثية نظيفة.

وظهر دعم الجماهير للاعبين في المباراة بالهتافات التي رددوها واللافتات التي رفعوها وكان من ضمنها تلك التي كتب عليها أحد المشجعين دعما للمهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو "لتضيع ركلة جزاء أو ألف يا رونالدو. لكنك ستظل الأفضل دائما".

وتأتي هذه اللافتة في اشارة إلى الركلة الأولى من ضربات المعاناة الترجيحية التي أهدرها رونالدو في اياب نصف نهائي دوري الأبطال الأوروبي أمام بايرن ميونخ الاربعاء الماضي الذي أقصى النادي الملكي من البطولة.

وظلت جماهير الريال تهتف لمدة عشر دقائق متواصلة "هيا يا أبطال هيا" وذلك لزيادة الروح المعنوية للفريق بعد الاقصاء من دوري الأبطال ولحث اللاعبين على بذل كل ما لديهم من جهد لضمان لقب الليجا.

وبهذا الفوز، رفع ريال مدريد رصيده من النقاط إلى 91 نقطة منفردا بصدارة الليجا، وليبتعد بفارق عشر نقاط كاملة عن برشلونة، وذلك قبل 3 جولات على ختام المسابقة.

وتنتظر جماهير الريال سقوط الغريم الكتالوني في مهمته لتخرج إلى الشوارع احتفالا بعودة لقب الليجا إلى القلعة الملكية بالعاصمة الإسبانية مدريد بعد غياب طال ثلاثة مواسم سيطر خلالها الفريق الكتالوني على اللقب.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
موناكو

موناكو

1 1
برشلونة

برشلونة

49

الكرة منحصرة في وسط الملعب بين لاعبي الفريقين

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg