جميع المباريات

إعلان

خاص.. الاتحاد يدخل في مفاوضات جادة مع محمود عبدالحكيم

محمود عبدالحكيم

محمود عبدالحكيم لاعب المصري - صورة أرشيفية

كتب - محمود فهمي:

دخل مسؤلو نادي الاتحاد السكندري برئاسة عفت السادات فى مفاوضات جادة مع محمود عبدالحكيم لاعب النادى المصري البورسعيدي، من اجل اقناعه بالانضمام لصفوف الاتحاد اعتباراً من بداية الموسم المقبل اعتباراً من الموسم الجديد المقرر انطلاقه فى اغسطس المقبل.
 
وجاءت مفاوضات رئيس الاتحاد السكندري عفت السادات مع اللاعب عقب اقرار عقوبة النادي المصري من قبل لجنة التظلمات باتحاد الكرة المصرى بتجميد نشاط المصرى البورسعيدى الموسم القادم وتغليظ العقوبة الموقعه عليه بهبوط الفريق للدرجة الثانية الموسم بعد المقبل.

وعلم مراسل Yallakora.com  بأن ادارة النادى برئاسة عفت السادات لم تكتف بالتفاوض مع عبد الحكيم بل كلفت ايهاب جابر مدير شئون اللاعبين بالتفاوض مع كلاً من محمود شاكر عبد الفتاح و ايمن سعيد متوسط ميدان النادى المصرى البورسعيدى لاستطلاع آرائهم والتعرف على شروطهم المالية تمهيداً لعرض سيرتهم الذاتية على لجنة التعاقدات التى يترأسها الاسبانى خوزيه ماكيدا المدير الفنى للفريق.

يذكر ان ادارة زعيم الثغر قد اعلنت مؤخراً عن عزمها الاستغناء عن اكثر من نصف قوام الفريق والتعاقد مع لاعبين جدد ومميزين يرتقوا بتمثيل النادى من جهة ومحاولة لتصحيح اخطاء الموسم الماضى بالتعاقد مع لاعبين من اندية الدرجة الثانية من جهة أخرى.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg