جميع المباريات

إعلان

سحب قرعة تصفيات كأس آسيا في أكتوبر.. والأخضر يتساوى بتايلاند وفيتنام!

السعودية واستراليا

الأخضر انحدر مستواه

جدة - ياللاكورة أرابيا:

حدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أكتوبر المقبل موعدا لسحب قرعة تصفيات كأس آسيا والتي ستنطلق في نهاية العام الحالي، وستستضيف استراليا نهائيات البطولة في العام 2015 للمرة الأولى في تاريخ البطولة بعد انضمامها للاتحاد في العام 2006.

ووضع الاتحاد الآسيوي المنتخب السعودي الأول ضمن المستوى الثالث في تصفيات كأس آسيا، وضم المستوى الثالث إلى جانب "الأخضر" كلا من اليمن، عمان، تايلند، وفيتنام، ويضم المستوى الثاني منتخبات البحرين والصين، سوريا، الكويت، والإمارات، ووضع التصنيف الذي اعتمده الاتحاد القاري منتخبات إيران، أوزباكستان، قطر، الأردن، والعراق في المستوى الأولى، ووضع في المستوى الرابع منتخبات اندونيسيا، هونج كونج، سنغافورة، ماليزيا، ولبنان.

وكان الاتحاد الآسيوي اعتمد منذ النسخة الماضية تأهل المنتخبات الثلاثة الأولى في كل نهائيات ما يعني تأهل منتخبات اليابان (حامل اللقب)، واستراليا (المستضيف)، وكوريا الجنوبية مباشرة، بالإضافة إلى تأهل بطل كأس التحدي لعام 2012 وهو المنتخب الكوري الشمالي علاوة على بطل 2014.

وسيتم توزيع المنتخبات إلى أربع مجموعات بواقع أربعة منتخبات يتأهل منها إلى النهائيات الأول والثاني من كل مجموعة، بالإضافة إلى أفضل منتخب يحتل المركز الثالث.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات