جميع المباريات

إعلان

هاشيك: ليس سهلا أن تعود أمام فريق يدافع بـ10 لاعبين

هاشيك

هاشيك سعيد بالتأهل لدور الـ4 بكأس الملك

كتب – محرر ياللاكورة أرابيا:

أكد التشيكي إيفان هاشيك المدير الفني للهلال أن خطة الاتحاد الدفاعية وقفت عائقا أمام فريقه طوال مباراة إياب دور الـ8 من كأس الملك للأبطال.

وقال هاشيك في المؤتمر الصحفي عقب المباراة "المباراة لم تكن سهلة فعلى الرغم من تأخر الاتحاد، بحكم تعادله معنا 2-2 في الذهاب، لعب مباراة دفاعية بحتة وكان متكتلا طوال الـ90 دقيقة في مناطقه".

وأضاف "حاولنا أن نحافظ على الكرة بين أقدامنا طوال الوقت والاتحاد لم يكن ليسجل لولا الخطأ الذي وقع فيه المرشدي وأشكر اللاعبين على الروح والعودة مرة أخرى".

وتابع "ليس سهلا أن تعود أمام فريق يدافع بـ10 لاعبين لكن لاعبي فريقي قدموا مردودا كبيرا والتغييرات التي أجريتها ساعدت على تحريك المنطقة الأمامية ومن ثم إحراز التعادل، وأشكر الجماهير التي ساندتنا بقوة".

وعند سؤاله عن خطأ المرشدي الذي تسبب في ركلة الجزاء التي تقدم بها الاتحاد، أوضح هاشيك أن قلب الدفاع الغير دولي قدم مستوى جيدا في اللقاء ولن يلومه بسبب خطأ لأن جميع لاعبي العالم يخطئون على حد وصفه.

وأكمل "المرشدي كان ممتازا في المواجهات الثنائية والإيجابيات التي قدمها أكثر من السلبيات ولا يصح أن نقسو اللاعب بمجرد الخطأ".

وأشار المدرب إلى أنه أدخل سعد الحارثي وليس الكوري يو بيونج سو بسبب خطة الاتحاد التي لن تتيح لسو استعمال نقطة قوته وهي الرأسيات، موضحًا أن الحارثي يستطيع الاستحواذ على الكرة والضغط على الدفاع ولذلك أدخله.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
ليفربول

ليفربول

- -
بورنموث

بورنموث

2

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: جاروس، جو جوميز، فيديريكو كييزا، كيرتس جونز، كودي جاكبو، ديوجو جوتا، كوستاس تسيميكاس، جاريل كوانساه، كونور برادلي.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg