جميع المباريات

إعلان

الغنام: ليس المهم المستوى ..والأهم التأهل

عبداللطيف الغنام

عبداللطيف الغنام

كتب - محمد محسن باروخا:

أشار لاعب ارتكاز الهلال عبداللطيف الغنام إلى ان الأهم في الفترة الحالية هو التأهل للمرحلة القادمة بغض النظر عن المستوى الذي ظهر به الهلال مؤخرًا في مبارتي الكلاسيكو التي جمعتا فريقه بالاتحاد ذهابًا وإيابًا في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال.

وبرر الغنام تدني مستوى الهلال في الفترة الأخيرة إلى كثرة المباريات التي يخوضها الفريق، إضافة إلى الضغط الواقع على الفريق بسبب المباريات القادمة سواء على المستوى المحلي أو الآسيوي، مشيرًا إلى أن كثرة السفر والمعسكرات أدت إلى إرهاق اللاعبين مما جعلهم يظهرون بمستوى غير مرضي للجماهير.

وقال الغنام:" إن شاء الله الفريق من مباراة لأخرى يتحسن أداؤه ويقدم الأفضل، ولا يجب إغفال الإصابات الكثيرة بين لاعبي الفريق نرجو من الله أن تعود إلى الفريق قبل مباراة النهائي لنستطيع الفوز بلقب البطولة في هذا الموسم".

واختتم الغنام بأن الموسم باقي عليه ثلاثة أسابيع لينتهي واعدًا جماهيره بتقديم مستويات مميزة للهلال في الفترة القادمة حتى انتهاء الموسم الرياضي الحالي بانتهاء مباراة النهائي في يوم الجمعة الثامن عشر من شهر مايو المقبل.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
ليفربول

ليفربول

- -
بورنموث

بورنموث

2

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: جاروس، جو جوميز، فيديريكو كييزا، كيرتس جونز، كودي جاكبو، ديوجو جوتا، كوستاس تسيميكاس، جاريل كوانساه، كونور برادلي.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg