جميع المباريات

إعلان

منتخب الشباب يرفع درجة استعداداته لتصفيات كأس آسيا

منتخب السعودية تحت 22 عاما

المنتخب يستعد للتصفيات

جدة - إدارة الأخبار:

رفع المنتخب السعودي لكرة القدم تحت 22 سنه درجة استعداداته ببعض المحاضرات الفنية التطويرية حيث ألقى مساعد المدرب الكابتن أحمد زايد محاضرة عن بعض المهارات المهمة لدى اللاعب وسبل تطويرها وتجاوب اللاعبون مع المحاضرة.

وفي اليوم التالي كان هناك محاضرة عن تطوير الذات ألقاها أحد الخبراء المتخصصين في نفس المجال وأوضح بأن باستطاعة اللاعب تطوير مستواه وقيادة فريقه من خلال تطوير نفسه ومن معه وتحفيزهم للانتصار.

 وأدى اللاعبون، الأربعاء، تمرينهم على ملعب التنس الأرضي وشهدت منافسات جميلة وحماسا بين اللاعبين وقامت بعثة المنتخب، الخميس، برحلة صباحية لنادي الجولف بديراب واستقبل البعثة علي الزهراني الذي قام بمرافقة البعثة وشرح لهم مايحتويه النادي.

بعدها قام اللاعبون بممارسة لعبة الجولف وشهدت متعة جميلة نالت استحسان اللاعبين.

ويشهد معسكر المنتخب بالرياض العديد من الفعاليات يعمل من خلالها الجهاز الإداري بقيادة مدير المنتخب فارس العمري والجهاز الفني بقيادة المدرب خالد القروني على تطوير قدرات اللاعبين ورفع معدل الاستعداد للمشاركة بتصفيات كاس آسيا للمنتخبات تحت 22 سنة والتي تضم مجموعة السعودية منتخبات سوريا وباكستان وسريلانكا وقرغيرستان ويتأهل الأول والثاني للتصفيات النهائية لكاس أسيا تحت 22 .

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg