جميع المباريات

إعلان

بايرن ميونخ الألماني يتأهل لمقابلة تشيلسي الإنجليزي في نهائي أبطال أوروبا

ريال مدريد

تأهل نادي بايرن ميونخ الألماني إلى نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب ريال مدريد الإسباني ليلاقي ، على ملعبه ووسط جمهوره في ألمانيا، نادي تشيلسي الإنجليزي الذي تأهل على حساب برشلونة الإسباني.

وجاء تأهل بايرين ميونخ بعد مباراة ماراثونية مع مضيفه الإسباني انتهت بركلات الترجيح من نقطة الجزاء بثلاثة أهداف لهدف واحد.

انتهى شوط المباراة الأول بتفوق ريال مدريد في نتيجته 2-1 وهي نتيجة عادلت الكفتين بين الفريقين لسابق تقدّم الفريق الألماني بهدف وحيد في لقاء الذهاب الذي أٌقيم على ملعب إليانز أرينا الذي سيستضيف المباراة النهائية.

اهتز مرمى بارين ميونخ مرتين في أقل من ربع ساعة عن طريق البرتغالي كرستيانو رونالدو ، وحاول لاعبو الفريق الألماني التعويض لينجح الهولندي أريان روبين في تقليص الفارق من ركلة جزاء احتُسبت للبايرن قبل نهاية الشوط الأول.

نال ريال مدريد أولاً ركلة جزاء عندما أبعد ديفيد ألابا كرة دي ماريا بيده. ونجح البرتغالي كرستيانو رونالدو في تسديد ركلة الجزاء ليتقدم الفريق الملكي بهدف نظيف.

وأحرز كرستيانو الهدف الثاني عقب تلقيه تمريرة من مسعود أوزيل وضعها على يمين الحارس مانويل نوير لتصبح النتيجة 2-0.

واعتمد ريال مدريد على الهجوم المرتد في ظل لجوء بايرن ميونخ للهجوم بهدف تقليص الفارق. ونجح الفريق الألماني في الحصول على ركلة جزاء حصل عليها مهاجمه ماريو غوميز وتصدى لها أرين روبين لتصبح النتيجة 2-1.

ولم ينجح أي من الفريقين في التسجيل خلال عمر الشوط الثاني ليلجأ الفريقان لوقت إضافي لسابق فوز الألمان بالنتيجة نفسها ذهاباً.

وأدخل المدرب البرتغالي لريال مدريد جوزيه مورينيو البرازيلي ريكاردو كاكا بدلاً من الأرجنتيني أنخيل دي ماريا بهدف تعزيز الهجوم دون جدوى.

وأدى الحذر الزائد من الفريقين في استمرار النتيجة خلال شوطي الوقت الإضافي ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح من نقطة الجزاء.

وفي ركلات الجزاء الترجيحية نجح ديفيد ألابا وماريو غوميز وباستيان شفاينشتايغر في تسجيل أهداف بايرن ميونخ بينما أحرز للريال تشابي ألونسو.

وأهدر للريال كريستيانو رونالدو وريكاردو كاكا وسيرخيو راموس بينما أهدر لبايرن توني كروس وفيليب لام.

لينتهي اللقاء بفوز بايرن ميونخ بركلات الجزاء 3-1 ويتأهل لملاقاة تشيلسي في اللقاء الذي سيقام في مدينة ميونخ الألمانية يوم 19 مايو أيار المقبل.

All

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
أرسنال

أرسنال

0 0
ليستر سيتي

ليستر سيتي

16

ضغط من لاعبي أرسنال بعد تمريرات خارج منطقة الجزاء وتنتهي الهجمة بتسديدة من مارتينيلي داخل المنطقة وتمر أعلى المرمى