جميع المباريات

إعلان

مصادر: الهلال يؤجل التفاوض مع وكيل الشهراني ويغادر لإيران بطائرة خاصة

لاعبو القادسية وياسر الشهراني

الشهراني إلي أين ؟

جدة - ياللاكورة أرابيا:

علمت مصادر أن وكيل أعمال اللاعب أحمد القرون أجل الاجتماع بلاعب القادسية ياسر الشهراني المتواجد حاليا مع منتخب المملكة تحت 22 سنة لحين انتهاء المعسكر الاعدادي.

وسيتم الاجتماع باللاعب بعدها لتحديد وجهة نظره في العروض المقدمه من أندية الهلال والاتحاد والنصر ومعرفة موقف اللاعب من تلك العروض والاقرب للتوقيع معه خصوصا ان دور القرون في ادارة مفاوضات من جانب نادي القادسية الذي فوضه لذلك في المقابل يوجد وكيل شرعي للاعب ياسر من أحد أفراد أسرته وليس له وكيل أعمال.

يذكر ان الاندية الثلاثة التي ترغب في اللاعب لم تدخل الى الان بشكل مباشر مع القرون وكل أحاديثها مع ادارة القادسية.

من جانب اخر تكفل رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد بطائرة خاصة تنقل الفريق الى طهران صباح الاثنين المقبل لملاقاة بيروزي الايراني الثلاثاء في الجولة الخامسة لدوري أبطال اسيا على ان يؤدي الفريق تدريبا وحيدا على ملعب ازادي في طهران والعودة بعد المباراة مباشرة، ويترأس البعثة أمين عام النادي أحمد الخميس.

رئيس أندرلخت: أسامة انتقل من أكبر الأندية الآسيوية إلى أوروبا

من جهه اخرى يعود ويلهامسون لمشاركة الفريق أمام الاتحاد في كأس الأبطال بمواجهة الرد، وسيغيب أسامة هوساوي على ان تكون القائمة التي لعبت المواجهة الأولى هي الأقرب في لقاء اليوم من خلال التدريب المغلق يوم الأربعاء.

ومن جهة اخرى أشاد رئيس نادي أندرلخت روجر بتعامل إدارة الهلال ورئيسه الأمير عبدالرحمن بن مساعد الاحترافي في صفقة انتقال أسامة هوساوي وقال: "أسامة انتقل من أكبر أندية آسيا إلى نادٍ لا يقل أهمية في أوروبا وسيكون انتقال أسامة بداية تأسيس علاقة متينة بين الناديين".

ودعا الأمير عبدالرحمن لحضور واحد من لقاءات الفريق الموسم المقبل كضيف شرف.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg