جميع المباريات

إعلان

صحيفة أردنية: البهداري يحوّل وجهته من الجزيرة إلى الوحدات

عبد اللطيف البهداري

البهداري إلى أين؟

كتب – محرر ياللاكورة أرابيا:

بعدما ذكرت بعض التقارير الأردنية أن المدافع الفلسطيني عبد اللطيف البهداري لاعب فريق هجر طالب إدارة ناديه بفسخ عقده لرغبته في العودة للدوري الأردني مجددًا وارتداء قميص الجزيرة، ظهرت، الأربعاء، تقارير أخرى تشير إلى أن اللاعب بات قريبًا من الظهور في دوري النشامى ولكن بقميص العملاق الوحدات هذه المرة.

وذكرت صحيفة "الدستور" الأردنية أن البهداري -28 عامًا- بات قريبا جدا من العودة للاحتراف بصفوف فريق الوحدات في ظل حاجة الأخير لمدافعين بارزين في الفترة المقبلة تعزز من تطلعاته في المنافسة على لقب كأس الاتحاد الآسيوي.

وأعلن الوحدات تأهله لدور الـ16 من كأس الاتحاد، الثلاثاء، بعد فوزه الكبير 3-1 على ضيفه نفيشي الأوزبكي بتوقيع محمود شلباية "هدفين" وعيسى السباح.

وقالت "الدستور" إن البهداري -مدافع الوحدات السابق- تابع مباراة الوحدات ونيفتشي الأوزبكي في الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات من مدرجات ملعب الملك عبد الله بالقويسمة، مشيرة إلى أنها علمت من مصادرها الخاصة بأن قيمة عقد البهداري قد تتجاوز الخمسين ألف دولار.

ويتبقى موسم كامل في عقد البهداري مع شيخ أندية الأحساء ويتعين عليه فسخ تعاقده إن أراد الرحيل بعد موسم واحد قضاه مع الفريق قادمًا من الوحدات.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg