جميع المباريات

إعلان

الهزاع: لا أحد يملك سحب الثقة مني سوى الأمير نواف بن فيصل

عبدالله الهزاع رئيس نادي القادسية

الهزاع متمسك بكرسيه

كتب – محرر ياللاكورة أرابيا:

تحدى عبد الله الهزاع رئيس نادي القادسية اجتماع مجلس شرفيي النادي المطالِب بإقالته مشددًا على أنهم لا يملكون ذلك ولا يستطيعون المضي في إجراء سحب الثقة عبر جمعية عمومية.

وقال الهزاع في مداخلة هاتفية مع برنامج "في المرمى" عبر قناة العربية الفضائية إنه لن يستقيل من إدارة النادي حتى بعد الاجتماع مع خالد الهزاع ابن عمه، الذي نقل له رغبة شرفيي النادي، مشيرًا إلى أنه اتفق مع أعضاء مجلس إدارته على البقاء حتى نهاية فترتهم المستمرة حتى ثلاثة أعوام مقبلة.

وأكد رئيس القادسية أن سمو الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب الوحيد الذي يملك سحب الثقة منه، وأن اجتماع الشرفيين لا جدوى منه كونه إجراء ليس رسميًا.

وأضاف "لو كانت هناك رغبة من بعض أعضاء مجلس الإدارة في الاسقالة لكانت الأمور اختفلت لكن جميع أفراد المجلس عاقدين العزم على إكمال المدة التي انتخبنا من أجلها والتي مر منها عام واحد ويتبقى ثلاثة".

ولفت الهزاع إلى أنه لا يوجد أي مفاوضات من أجل الاستغناء عن لاعبي الفريق ياسر الشهراني وماجد عسيري لأنهما في معسكر منتخب تحت 22 عامًا حاليًا، موضحًا أنه تكليف أحمد القرون بملف الصفقات واختياره كوكيل للاعبين يأتي لكونه أحد أبناء النادي ومتخصص في مثل هذه الأمور.

ونفى رئيس القادسية أن يكون تفويض القرون بسبب خوف الهزاع من الإحراج لكون الشهراني يريد الانتقال للهلال بعكس رغبة الرئيس القدساوي الذي يرغب في بيعه للنصر أو الشباب المقربين إليه، مؤكدًا أن تعيين القرون كمختص بإدارة ملف المفاوضات خطوة احترافية.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg