جميع المباريات

إعلان

مناورة بين فريق الشباب الأول والأولمبي تنتهي بفوز الكبار.. وفهد الدوسري ينضم لليوث

تدريبات الشباب

الشباب استأنف تدريباته بعد الهزيمة من النصر

جدة - إدارة الأخبار:

أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب مساء الثلاثاء  تدريباته على ملعب الأمير خالد بن سلطان بالنادي تحت إشراف المدير الفني للفريق ميشيل برودوم.

وأخضع برودوم اللاعبين الذين شاركوا في لقاء النصر إلى تدريبات استرجاعية فيما أجرى بقية اللاعبين مناورة مع الفريق الأولمبي، حيث كسب الفريق الأول لكرة القدم نظيره الأولمبي بنتيجة (3-1) في المناورة  التي جمعتهم على ملعب الأمير خالد بن سلطان  بالنادي.

سجل للفريق الأول اللاعب ماجد المرحوم ( هدفين ) وتميم الدوسري ( هدف) فيما سجل هدف الفريق الأولمبي اللاعب عامر هارون.

دخل الفريق الأول بتشكيلة مكونة من : سليمان سفياني – زيد المولد – ماجد العمري – خالد عواجي – صالح القميزي – عبدالملك الخيبري – تميم الدوسري – ماجد المرحوم – عبدالله شهيل – عبدالمجيد الرويلي – سعيد الدوسري.. فيما دخل الفريق الأولمبي بتشكيلة مكونة من : رائد الشمري – عمر المزيعل – هادي يحيى – عامر هارون – محمد الغليميش – عبدالرحمن البركة – موسى حقوي – بدر السليطين – ماجد الزهراني – صقر عطيف – سلمان السفياني .وشارك اللاعب عبدالمجيد الرويلي المنتقل إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم  في المناورة التي أقيمت بين الفريق الأول والأولمبي . 

وقد رفعت الإدارة الشبابية الثلاثاء أوراق اللاعب فهد سالم الدوسري إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم لتسجيله كلاعب محترف في صفوف الفريق الأول لكرة القدم، وكانت الإدارة الشبابية قد وقعت مع اللاعب يوم الثلاثاء عقداً احترافياً لمدة خمس سنوات بعد شراء عقده من نادي القادسية.

ويشار إلى أن اللاعب تم  التعاقد معه بتوصية من قبل الجهاز الفني  للفريق الأول.وقد منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم اللاعبين إجازة لمدة يوم واحد ( الأربعاء)، على أن يعادوا التدريبات يوم الخميس المقبل.

و شهدت التدريبات حضوراً  إداريا تمثل: في رئيس النادي خالد البلطان ونائبه خالد المعمر وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg