جميع المباريات

إعلان

أعضاء شرف القادسية يمهلون الهزاع أسبوعا قبل سحب الثقة منه

عبدالله الهزاع

الهزاع قاد القادسية للدرجة الأولى

كتب – أسامة فاروق:

طالب خالد الهزاع ابن عم عبد الله الهزاع رئيس نادي القادسية أعضاء شرف النادي، المجتمعين لسحب الثقة من إدارة النادي برئاسة الهزاع، بمهلة ريثما يقنع الأخير بالتنازل عن منصبه قبل اتخاذ هذا الإجراء الذي يسيء إلى تاريخه.

وقال عبد الله بادغيش أحد أعضاء الشرف في لقاء مع قناة العربية "سحب الثقة لم يكن الطريقة المثلى التي أرادها أعضاء الشرف لأننا في مجتمع الخبر معروفون لبعضنا وعائلة الهزاع محترمة ولا نقبل لها بذلك".

وكشف بادغيش أن الهزاع غير مكترث باجتماعهم ولا يخشى سحب الثقة مشيرًا إلى أنه يثق فقط في خالد الهزاع لإقناعة بالرحيل.

ونفى عبد الله بادغيش أن يكون مجلس أعضاء الشرف تدخل من أجل إيقاف صفقة انتقال ياسر الشهراني ظهير أيمن الفريق سواء إلى الاتحاد أو الهلال منبهًا بأن أعضاء الشرف ليس لهم صفة رسمية وإنما يفعلون ما يفعلونه كمحبين للنادي.

وعدّد عضو الشرف  مساويء الهزاع كاشفًا عن استياء اللاعبين من سوء إدارته للنادي وعدم شعورهم بوجود إدارة من الأساس بالإضافة إلى ابتعاد أعضاء الشرف عن النادي الذي لم يعد يضم سوى الهزاع وبعض أعضاء مجلس إدارته على حد تعبير بادغيش.

وقال عضو الشرف القدساوي إنه يخشى أن يفوز فريق الناشئين متصدر الدوري بالبطولة ثم يسوّق الهزاع نجومه كما يفعل دومًا، لافتًا إلى أن خزينة النادي لم تستفد من الصفقات الكثيرة التي عقدها الهزاع بداية من السهلاوي وحتى فهد الدوسري.

وأضاف "لم نعرف أين صرفت 50 مليون ريال حصيلة الصفقات لأن الجمعية العمومية لم تنعقد، ونريد أن نختصر الطريق بأن يستقيل الهزاع ثم نعيد ترتيب أوراق النادي من جديد".

وأكد بادغيش أن أعضاء الشرف مصممون على دعم الرئيس القادم أيًا كان اسمه نافيًا أن يكونوا اختاروا مرشحا سواء الهاجري –منافس الهزاع في الانتخابات الأخيرة- أو غيره.

وأشار بادغيش إلى أن المهلة التي أعطاها أعضاء الاجتماع المنعقد إلى الهزاع هي أسبوع من تاريخه حتى يقتنع بالاستقالة قبل إجراء سحب الثقة منه.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg