جميع المباريات

إعلان

الأنصار يسوق محترفه آدمز.. والمغالاة تؤجل توقيع قادري

ادريس ادمز

أدمز قدم مستويات جيدة خلال الموسم

جدة - ياللاكورة أرابيا:

ينتظر أن تعلن إدارة نادي الأنصار، خضوعها إلى بيع عقد محترف الفريق الأول المهاجم الغاني إدريس ادمز من خلال تسويقه للعديد من الأندية الداخلية والخارجية.

بعد تقديمه مستوى لافتاً حيث تبقى من عقده موسم رياضي كامل عقب شراء الأنصار عقده من نادي الترجي التونسي في الفترة الشتوية للموسم الرياضي الحالي والاستفادة من المبلغ المالي الذي يتوقع أن يصل لأكثر من نصف مليون نظراً لعدم الفائدة من بقائه بالفريق بعد هبوطه للأولى وعدم اتضاح الصورة بعد حول زيادة أندية"زين" أو اعتماد اللاعب الأجنبي بدوري الأولى.

وكانت إدارة النادي تلقت في الفترة الأخيرة، عدداً من المخطابات من وكلاء ووسطاء يستفسرون عن إمكانية شراء المدة المتبقية مع عقد الغاني ادمز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

في المقابل تعثرت إدارة النادي في مفاوضاته مع مدرب الفريق التونسي جلال قادري لتجديد عقده مع الفريق لمدة موسم رياضي جديد، إذ تفاجأت الإدارة بطلب المدرب زيادة كبيرة في العقد عن مايحصل عليه الموسم الحالي، وتأمل إدارة الأنصار في تجديد عقد قادري خلال اليومين المقبلة وإنهاء ملف الوضع الفني للفريق للموسم المقبل.

وستعقد الإدارة خلال الأسبوعين المقبلة عدة اجتماعات دورية لمناقشة مستقبل فريق القدم وباقي الألعاب للموسم الرياضي المقبل، وتجهيز فريق القدم بشكل جديد، فيما تقوم الإدارة حالياً بصرف رواتب ومقدم عقد لاعبي فريق القدم المحترفين.

وعلى صعيد آخر أوضح أمين عام الأنصار ثابت جنيد أن تواجد نجم فريق السلة أيمن بلال بالنادي الأهلي سيكون فقط بالإعارة لمدة شهر، مشيراً أن النادي الأهلي عرض مليون ونصف لشراء عقده والأنصار اشترط مليوني ريال لتنازل.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات