جميع المباريات

إعلان

هل تؤسس تجربة هوساوي لاحتراف حقيقي للاعبين السعوديين؟

اسامة هوساوي

أسامة هوساوي

إعداد - عبدرالحمن القرني:

يبدأ مدافع الهلال أسامة هوساوي مطلع الموسم المقبل أول تجربة احترافية في حياته الكروية، وقد تؤسس هذه التجربة لقاعدة احترافية خارجية قوية للاعب السعودي، على اعتبار أن التجارب السابقة لم تصل في نوعيتها ونسبة نجاحها للطموحات التي كانت منتظرة منها.

ويأتي تعاقد هوساوي مع فريق اندرلخت البلجيكي من أفضل التجارب الاحترافية التي يخوضها لاعب سعودي للمرة الأولى، إذ يعد اندرلخت من أنجح أندية بلجيكا في المسابقات الأوروبية، بعد حصوله على خمسة بطولات، بالإضافة إلى 30 بطولة دوري محلية، ودائماً ما يحضر ضمن الأندية الستة الأولى في جميع بطولات الدوري البلجيكي المحلية.

ويظل التفاؤل الذي تحمله تجربة أسامة هوساوي المقبلة تنطلق من انضباطية اللاعب وثبات مستوياته، وثقله الفني في خط الدفاع، إضافة إلى حماسه ورغبته الجادة في خوض تجربة احتراف خارجية تلبي طموحاته.

 ولعلها تكون أولى الخطوات الحقيقية القوية التي ننتظر أن تردفها خطوات مماثلة من بقية اللاعبين السعوديين، للبحث عن تجارب مماثلة أو أقوى تعود مخرجاتها على النهوض بالكرة السعودية، التي فقدت هيبتها في العقد الكروي الأخير، لأسباب عدة يحضر في مقدمتها قصور التجربة الاحترافية الخارجية للاعبين السعوديين، مع تواضع العمل الاحترافي المحلي، الذي ألقى بظلاله على نتائج أنديتنا ومنتخباتنا على كافة الأصعدة.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg