جميع المباريات

إعلان

من تاريخ الكلاسيكو.. خروج عن النص وانفلات أخلاقي

الهلال و الاتحاد

مباراة سابقة بين الفريقين

جدة ـ جميل عباس

ضمن منافسات الدوري الممتاز للعام 1401هـ  وعلى ملعب استاد رعاية الشباب بجدة والذي أصبح مسماه الحالي استاد الأمير عبدالله الفيصل ومن خلال اللقاء الذي جمع الاتحاد  بالهلال.

حدثت مشاجرة بين لاعب الاتحاد سعد بريك والمحترف في صفوف الفريق الهلالي البرازيلي  الشهير ريفولينو، فبعد أن خرجت الكرة من قدم سعد بريك فقام ريفو برفس اللاعب سعد بريك ولم يحرك حكم المباراة ساكنا وكان الحكم ابراهيم الدهمش.

ثم قام ريفلينو بالركض خلف سعد بريك والذي يبدوا انه كان له تصرف غير لائق مع ريفلينو الامر الذي جعل يركض خلفه فخرجا كلاهما من ارض الملعب ثم عادا الاثنان لأرض الملعب وكأن لم يحدث أي شيء بينهما مما أثار ذلك حفيظة الحضور من مسئولين وجماهير.

وقد أصدر الرئيس العام لرعاية الشباب ورئيس الاتحادين السعودي والعربي لكرة القدم الأمير فيصل بن فهد يرحمه الله قرار ينص على ايقاف اللاعب ريفلينو حتى قبل المباراة النهائية على كأس الملك   1401 بين النصروالهلال والتي فاز فيها النصر 3/1 والتي شارك فيها ريفلنو.

ومن بين ما حدث فقد نزل الى ارض الامير طلال بن منصور رئيس نادي الاتحاد في ذلك الوقت ليضرب حكم المباراة الا ان البعض حاول تهدئته الأمر الذي اثر على صحته فسقط على ارض الملعب ليتدخل رجال الهلال الاحمر ومن ثم تم نقل سموه الى المستشفى.

ولم تغادر الجماهير الاتحادية ارض الملعب إلا بعد تدخل رجال الامن وذلك غضبا واحتجاجا على حكم المباراة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg