جميع المباريات

إعلان

برودوم يستعد للنصر بتكتيك خاص

تدريبات الشباب

جانب من تدريبات النصر

جدة - ياللاكورة أرابيا:

   بدأت إدارة الشباب في فتح ملف اللاعبين الأجانب من خلال تقييم الأداء الفني للثلاثي البرازيلي تفاريس، فرناندوا، ويندل، و الاوزبكي جيباروف من خلال التقرير الذي سيقدمه الجهاز الفني للإدارة من أجل التجهيز المبكر لمنافسات الموسم المقبل.

وعلى صعيد آخر واصل الفريق الكروي مساء الجمعة تدريباته على استاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي تحت إشراف مدرب الفريق البلجيكي ميشيل برودوم، استعداد لمواجهة النصر المقبلة.

 وبدأت التدريبات باللف حول المضمار أعقبها تدريبات لياقية وتكتيكية، ثم قسم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات لتطبيق عدد من الجمل التكتيكية التي طبقها في المناورة التي أجراها على الملعب كاملا، وشهدت التدريبات تواجد إعلامي كبير.

من جانب آخر بدأت أعمال الصيانة على الملاعب الرديفة بالنادي وذلك عن طريق ثلاث شركات، وذلك لإنشاء وتجهيز ملاعب كرة القدم بالنادي وستبدأ أعمال إزالة أرضية الملعب الرئيسي عقب الانتهاء من منافسات بطولة كأس خادم الحرمين الشرفيين للأندية الأبطال وستقوم هذه الشركة بإنشاء مسطح أخضر على مساحة 35 ألف متر مربع كأكبر مسطح أخضر على مستوى الملاعب في المملكة.

 وتشمل ملاعب للتدريب على مساحة 25 ألف متر مربع، كذلك الملعب الرئيسي بمساحة (10) آلاف متر.

ومن جهة اخرى حقق فريق الشباب لألعاب القوى كأس الأندية الممتازة لألعاب القوى التي اختتمت على ملعب مدينة الأمير نايف بن عبدالعزيز الرياضية بالقطيف وجاء فوز الشباب بتحقيقه المركز الأول ب 120 نقطة وجاء ثانياً الأهلي ب 114 نقطة فيما حل نادي الهلال ثالثاً ب 75 نقطة،

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg