جميع المباريات

إعلان

الأنصار يجهّز لمذبحة في الفريق الأول

الأنصار

الأنصار هبط للأولى

جدة - ياللاكورة أرابيا:

أصدرت إدارة نادي الأنصار قراراً بإيقاف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم أيمن راجح حتى إشعار آخر مع الخصم 50%من راتبه الشهري وفق اللائحة الداخلية لغيابه بدون عذر عن تدريبات الفريق لأكثر من ثلاثة أسابيع.

في المقابل ينتظر أن تعلن إدارة نادي الأنصار عن تنسيق 12 لاعبا من كشوفات الفريق الأول بصفة نهائية منهم سبعة لاعبين من الصاعدين من درجة الشباب بالموسم الحالي، والبقية من اللاعبين الذين لم تتم الاستفادة من وجودهم في مواسم الثلاثة الأخيرة، وسيقوم إداري الفريق يوسف بالي بإبلاغ اللاعبين الذين تنوي الإدارة تنسيقهم، وجميع اللاعبين الذين سيتم إخطارهم بخطابات رسمية بتنسيقهم من الكشوفات غير مرتبطين بعقود احترافية مع النادي.

فيما تعتزم الإدارة عدم تجديد عقود لاعبي الفريق الأول الثلاثي المهاجم محمد لبيب والمدافع هاشم صبياني والظهير علي فلاتي ومنحهم حرية الانتقال.

وتشير أنباء عن نية الإدارة بقرار فني تنسيق عدد من كبار لاعبي الفريق الأول خلال الفترة المقبلة.

وكشفت مصادر أن الإدارة توصلت إلى اتفاق مع المدرب التونسي جلال قادري على جميع بنود إجراءات تجديد عقده في الموسم المقبل.

من جهة ثانية تحدد إدارة الأنصار الأسبوع المقبل العديد من القرارات المتعلقة بالفريق الأول بعد هبوطه لدوري الأولى وتحديد إستراتيجية مستقبلية لتجهيزه بشكل مميز وإعادته لدوري"زين" في أسرع وقت، من خلال اجتماع دعت إليه الأعضاء لمناقشة أهم الأمور التي كانت محل انتقاد بالفريق وأدت لهبوطه سريعاً للأولى.

ومن جانب آخر وافقت إدارة الأنصار على إعارة لاعب فريق السلة الدولي أيمن بلال للنادي الأهلي خلال منافسات بطولة نخبة المحترفين التي ستنطلق الاثنين المقبل على صالة رعاية الشباب بجدة، فيما تم الاستعانة بمحترف النهضة الأمريكي رشاد للمشاركة بالبطولة ذاتها بعد إلغاء عقد المحترف النيجيري روبوبرت.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات