جميع المباريات

إعلان

الشباب يستعد للنصر ويتعاقد مع 3 شركات لإنشاء أكبر مسطح أخضر له في المملكة

إنشاء مسطح ملاعب لفريق الشباب

الشباب سيمتلك أكبر مسطح أخضر

جدة – إدارة الأخبار:

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب مساء الخميس تدريباته على ملعب الأمير خالد بن سلطان بالنادي تحت إشراف المدير الفني للفريق ميشيل برودوم.

وأخضع مدرب اللياقة رينات فيليبارت اللاعبين إلى تدريبات لياقية مكثفة أعقبها تدريبات تكتيكية، ثم قسم البلجيكي برودوم اللاعبين إلى مجموعتين على منتصف الملعب طبق من خلالها عددًا من الجمل التكتيكية.

وشهدت التدريبات حضورًا إداريًا تمثل في رئيس النادي خالد البلطان ونائبه خالد المعمر وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

من جهة أخرى أنهت إدارة الشباب إجراءات تعاقدها مع ثلاث شركات مقاولات متخصصة في أعمال المباني والإنشاءات، لإنشاء أكبر مسطح ملاعب على مستوى المملكة .

وستشرف على هذه الشركات شركة "ديزرت قروب" المقاول الرئيسي للمشروع، وذلك لإنشاء وتجهيز ملاعب كرة القدم بالنادي، بالإضافة إلى مكاتب إدارية وعيادات طبية.

وستقوم هذه الشركات بإنشاء مسطح أخضر على مساحة (35) ألف متر مربع كأكبر مسطح أخضر على مستوى الملاعب في المملكة، ويشمل ملاعب للتدريب على مساحة (25) ألف متر مربع، كذلك الملعب الرئيسي بمساحة (10) آلاف متر مربع، فضلاً عن تجهيز المقار والمكاتب الإدارية للفريق الأول لكرة القدم، وبناء مكاتب إدارية وعيادات طبية خاصة بالفريق الأولمبي لكرة القدم، وفريقي الشباب والناشئين.

ويشار إلى أن من ضمن هذه الشركات مقاول مختص في الزراعة وعمل تمديدات الري والتصريف، بالإضافة إلى مقاول محلي للقيام بإعمال الإزالة والتسوية وتجهيز المسطح للزراعة "عمل ما قبل الزراعة"، ومقاول متخصص في أعمال المباني لإنشاء وتجهيز المكاتب الإدارية والعيادات الطبية.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg