جميع المباريات

إعلان

حلم النهضاويين في الصعود لدوري زين يتبخر.. والشهيل يناقش أسباب التراجع

جماهير النهضة السعودي

النهضة بقيادة الشهيل يتراجع

الدمام-حمودالزهراني

أبدت الجماهير النهضاوية استياءها وغضبها على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي والأجهزة الفنية والإدارية بعد التراجع الواضح والتنازل عن الصدارة والمنافسة على إحدى بطاقتي الصعود إلى دوري زين السعودي للمحترفين إثر خمس خسائر متتالية تلقاها الفريق في دوري الدرجة الأولى وفقدان 15 نقطة حولته من الصدارة إلى الرابع.

وبات الفريق يدفع الثمن غاليًا بعدما صار يبتعد تدريجيًا عن المنافسة على إحدى بطاقات الصعود إلى دوري زين، وجاءت الخسائر من الوطني والشعلة والباطن والعروبة وأخيرا "أحد".

وكانت تلك الخسائر كافية لإبعاد الفريق عن المنافسة بالرغم من الجهود الإدارية والحوافز والوقفات الجماهيرية، إلا أنها قوبلت بسلبية وتقصير واضح من اللاعبين، ولأن المنافسة شرسة بين أصحاب المراكز المتقدمة التي باتت واضحة بين الشعلة والوحدة والطائي أصبح وضع الفريق النهضاوي صعبا ومحرجا حتى تبخر حلم الصعود لدوري زين، وكان الثمن غاليا بعدما تربع الفريق على الصدارة لعدة أسابيع، ولكن التهاون وعدم احترام الخصم كانا السبب. ومن المنتظر أن يعقد رئيس النادي فيصل الشهيل اجتماعا مع اللاعبين وجهاز كرة القدم لبحث أسباب التراجع ومدى إمكانية الاستفادة من اللقاءات القادمة.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg