جميع المباريات

إعلان

الشعلة على أعتاب المحترفين .. والوحدة والحزم يسابقان الزمن .. وسقوط النهضة

فهد الطفيل رئيس نادي الشعلة

الطفيل يقود الشعلة بكفاءة

كتب-عبد الغني عوض

ضرب متابعو دوري الدرجة الأولى أخماساً في أسداس وهم يرون النتائج العجيبة والمفارقات الغريبة اللتين شهدهما الأسبوع الـ 28 الذي انقلبت فيه موازين الفرق ،فمنهم من اقتربت أحلامه من الواقع وأصبح قاب قوسين من الصعود .. ومنهم من تبخرت أحلامه وضاع أمله في دوري الأضواء والنجومية.. ومنهم من ودع البطولة قبل نهايتها بأسبوعين بعد أن قضى رحلة سياحية لمدة موسم كامل بالمجان.

جماهير الخرج كانت الأسعد حظاً واستحقت السهر حتى الصباح حاملة فهد الطفيل رئيس النادي والمصري محمد صلاح الدين مدرب الفريق على الأعناق بعد أن قاد الاثنان الشعلة إلى انتصار مؤثر للغاية على حطين 2 /1 بنجران ليؤكد صدارته للدوري منفرداً برصيد 51 نقطة ، وفوزه على الوطني في اللقاء القادم يضمن له دعوة دوري زين رسمياً ليثبت فهد الطفيل أنه الأحق بلقب أفضل رئيس نادي بالدرجة الأولى مع مدرب الفريق المصري محمد صلاح الدين الذي حقق إنجازاً رائعًاً باحتلاله قمة الدوري بعد تأخر ترتيبه عند المركز الـ 13 .

أيضاً لم تنم جماهير مكة احتفالاً بفريقها الوحدة الذي يندفع بقوة الصاروخ صوب مكانه الطبيعي بدوري زين بعد أن حقق انتصاره الثالث على أبها 3/ صفر ليقفز بهذا الفوز إلى المركز الثاني برصيد 48 نقطة ليقترب كثيرًا من الصعود الذي يسعى إليه الجهاز الفني بقيادة المصري بشير عبد الصمد الذي تحدى كل الظروف حتى أصبح قاب قوسين من الصعود ومباراته القادمة مع الرياض  بالشرائع بمثابة حياة أو موت لأنها ستحدد بشكل كبير مصير الوحدة.

والحزم بفوزه المفاجئ على الوطني بتبوك 4/1 جعله يحلم هو الآخر باقتناص التذكرة الثانية المؤهلة للمحترفين بعد احتلاله المركز الثالث متساوياً مع الوحدة في عدد النقاط (48 نقطة)  إلا أنه سيلاقي أبها في المحطة القادمة وفوزه يقربه كثيراً من المنافسة على لقب الوصيف.

الطائي قدم عرضاً رائعاً أمام الصقور وفاز عليه 2/1 ليحتفظ بالمركز الرابع برصيد 47 نقطة ليزاحم الكبار في المربع الذهبي منتظراً أي كبوة للشعلة أو الوحدة أو الحزم ولكنه أمام مشكلة كبيرة ربما تعرقل طموحاته وهى الموقعة الشرسة التي سيخوضها أمام النهضة الجريح في المحطة القادمة.

وسط أحلام الكبار بدوري زين سقط النهضة سقوطاً غريباً وواصل مسلسل هزائمه عندما فاز عليه أحد 2/ صفر في مفاجأة من العيار الثقيل ربما تكون سبباً في تبخر آمال النهضة في الصعود بعد أن ظل متربعاً على عرش المسابقة أسابع طويلة. نجمد رصيد النهضة عند 46 نقطة متراجعاً للمركز الخامس وارتفع رصيد احد إلى  24 نقطة وابتعد مؤقتاً عن شبح الهبوط.

بقية النتائج جاءت بلا مفاجآت فالرياض سحق الخليج برباعية نظيفة ليحتل الفائز المركز الثالث عشر ويظل الخليج في المركز التاسع برصيد 37 نقطة  وفقد ضمك آخر فرصة للبقاء عندما انهزم من الباطن 3/2 ليقبع في المركز قبل الأخير برصيد 23 نقطة في حين ارتفع رصيد الباطن إلى 33 نقطة محتلاً المركز الثاني عشر .

و أوقف الجيل صحوة العروبة وفاز عليه بهدف نظيف ليقفز الجيل إلى المركز السابع برصيد 43 نقطة ويتوقف رصيد العروبة عند 34 نقطة محتلاً المركز الحادي عشر.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg