جميع المباريات

إعلان

بعد ازدياد أملها في الصعود .. جماهير الشعلة تطالب ببقاء محمد صلاح

محمد صلاح الدين

محمد صلاح يقترب من قيادة الشعلة لدوري المحترفين

كتب/ عبد الغني عوض

طافت جماهير الشعلة أحياء وشوارع الخرج رافعة أعلام فريقها ابتهاجاً بفوزه الثمين على حطين 2/1 في المرحلة الثامنة والعشرين لدوري الدرجة الأولى ، وهو الفوز الذي أعطى الفريق الشعلاوي آمالاً شبه مؤكدة في الصعود لدوري المحترفين وخاصة إذا استطاع الفوز على ضمك في اللقاء القادم والذي يقام بملعب الخرج في المواجهة قبل الأخيرة لدوري الأولى .

نال فهد الطفيل رئيس نادي الخرج النصيب الأكبر من الهتافات والأغاني والأهازيج التي ملئت الشوارع وردت الجماهير :"عشت يا فهد .. يا وش السعد "و " يا طفيل رايح فين .. خدنا معاك للمحترفين ".  تأتي هذه الهتافات بعد الجهد الطيب الذي بذله رئيس الشعلة في الوصول بفريقه إلى قمة المجموعة التي ضمت فرق كبيرة ذات شعبية جماهيرية هائلة مثل الوحدة و الرياض والطائي وأحد وأبها بالإضافة إلى تذليل كافة الصعوبات أمام اللاعبين وجهازهم الفني والإداري وصرف جميع المستحقات والمكافآت والرواتب مما انعكس على نفسية اللاعبين الذين تفوقوا على أنفسهم واقتربوا جداً من تحقيق حلم الصعود.

وفي سياق متصل أعلن محمد صلاح الدين مدرب الشعلة حالة الطوارئ القصوى استعداداً لملاقاة ضمك في الأسبوع قبل الأخير لدوري الدرجة الأولى وهى المباراة الأهم في تاريخ النادي لأن الفوز بها يعني الصعود لدوري المحترفين دون النظر لنتيجة مباراة الوطني في الأسبوع الأخير. صرح محمد صلاح لـ "ياللا كورة" بأنه يحترم فريق ضمك رغم احتلاله المركز قبل الأخير فكرة القدم لا تعترف بالمراكز بقدر ما تعتمد على بذل الجهد والعرق والرغبة في إثبات الذات " .

وأضاف المدرب المصري : أنا واثق في اللاعبين وقدرتهم على تحقيق حلم الصعود لأنهم يدركون تماماً حجم المسئولية الملقاة على عاتقهم من قبل الجماهير المتعطشة لصعود فريقها لدوري المحترفين بعد غياب سنوات طويلة ، لذلك أعد الجماهير الشعلاوية بإدخال الفرحة في قلوبهم وسيكون الصعود هديتي لهم.      

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg