جميع المباريات

إعلان

ستيفن: نقدر هوساوي قائد الهلال والمنتخب السعودي ولن نحرمه من ممارسة عقائده

أسامة هوساوي

هوساوي انضم لأندرلخت

كتب –محرر ياللاكورة أرابيا:

كشف دافيد ستيفن الناطق الرسمي باسم نادي أندرلخت البلجيكي أنهم تابعوا أسامة هوساوي قائد الهلال والمنتخب السعودي منذ فترة طويلة لكن ثمنه الباهظ وقف حائلا ضد التعاقد معه، لافتًا إلى أن دخول اللاعب فترة الستة أشهر الأخيرة من عقده مكنتهم من الحصول على توقيعه.

وقال ستيفن في مقابلة مع قناة العربية "لا أخفيكم بأن المسؤولين المختصين هم الذين اختاروه، ولكننا في نفس الوقت تلقينا المشورة من إيريك جيريتس وجورج ليكنز وهما نصحا بالتعاقد معه".

وأضاف "نعرف الدوري السعودي جيدًا، واقتربنا منه أكثر عندما أصبح لدينا مدربون بلجيكيون هناك، وكلنا يعلم ماذا فعل جيريتس وليجنز وبرودوم من إنجازات في السعودية، ونعرف مدى قوة الدوري السعودي".

وأشار ستيفن إلى أنه تقرر أن ينضم هوساوي إلى الفريق البلجيكي في يونيو المقبل لبدء التحضيرات للموسم القادم والتي قد تتأخر قليلا في حال فوز أندرلخت بالدوري البلجيكي.

ويحتل أندرلخت حاليًا صدارة الدوري برصيد 67 نقطة متقدمًا بفارق ست نقاط على كلوب بروج الوصيف، بعد مرور 30 جولة من المسابقة.

وتابع ستيفن "هوساوي سيحصل على مقابل يليق باسمه وسمعته، ونحن نقدر سمعته كقائد للمنتخب السعودي وفريقه الهلال، وسنحترم عاداته وشعائره كمسلم كما هي عادتنا ولدينا مجموعة من اللاعبين بينهم العرب كما كنا نمتلك في السابق المصري أحمد حسن والمغربي مبارك بوصوفة".

ويضم أندرلخت 11 جنسية أجنبية بين صفوفه منها اللاتينية والأفريقية والأوروبية والأمريكية، ولا يلعب له حاليا سوى تسع لاعبين فقط من أصحاب الجنسية البلجيكية.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg