جميع المباريات

إعلان

هاشيك: سنهاجم الشباب الإماراتي وعلاقتي بالجابر ممتازة.. بوناميجو: نلعب للفوز

مؤتمر هاشيك ومدرب الشباب باولو بوناميجو

هاشيك يريد إعادة توازن الزعيم

جدة – إدارة الأخبار:

شدد التشيكي إيفان هاشيك مدرب الهلال على صعوبة مباراة فريقه أمام "الشباب الإماراتي" مساء يوم الثلاثاء ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا 2012م، وذلك كونها تحدد المنافسة على وصافة المجموعة، إلى جانب أن أسوأ مباراة خاضها الفريق الهلال في البطولة أمام ذات الفريق في مواجهة الذهاب.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عصر الإثنين في مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بنادي الهلال، إلى جانب لاعب الفريق أحمد الفريدي.

وأكد هاشيك على أن فريقه سيخوض اللقاء بطريقة هجومية، بحثًا عن تحقيق الانتصار، نافيًا أن يكون بينه وبين مدير عام إدارة كرة القدم بالنادي سامي الجابر أي خلاف حول اختيار أسماء اللاعبين الأساسيين، وعقّب "أول مرة أسمع بهذا، إذ أن علاقتي بالجابر متينة ولم يحدث بيننا شيء".

وقدّم "هاشيك" تهنئته لقائد الفريق أسامة هوساوي نظير توقيعه عقدًا احترافيًا مع أندرلخت البلجيكي اعتبارًا من الموسم المقبل، منوهًا إلى أن الهلال لن يفتقد لخدماته، كونه "يلعب بطريقة جماعية لا تتأثر بغياب أي لاعب".

من جانبه، أشار لاعب وسط الفريق أحمد الفريدي إلى أنهم لم يظهروا بالمستوى المأمول أمام الشباب الإماراتي في المباراة الماضية والتي انتهت 1-1، مشددًا أنه وزملاءه اللاعبين عاقدون العزم على محو الصورة التي ظهروا بها من خلال نيل نتيجة مباراة الثلاثاء، مقرونةً بمستوى فني عالِ، بعد أن فرطوا في الفوز خلال المباريات الثلاث الماضية، داعيًا جماهير الهلال الكبيرة أن تحضر بكثافتها المعهودة لمؤازرة الفريق في المباراة.

من جهته، وصف مدرب الشباب الإماراتي "باولو بوناميجو" المباراة بالصعبة والقوية، نظرًا لتنافس الفريقين على المركز الثاني في المجموعة، مبينًا أن فريقه وقع في مجموعة قوية تضم فرقًا تملك خبرة كبيرة، موضحًا أنهم سيخوضون المباراة من أجل تحقيق النقاط الثلاث وليس من أجل التعادل، واصفًا خسارة مباراتهم قبل الماضية 6-1 أمام "بيروزي الإيراني" بالحالة النادرة تاريخيًا في كرة القدم.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg