جميع المباريات

إعلان

الهلال يستعد للشباب الإماراتي.. وبن مساعد قابل البعثة في المطار بحفاوة

هاشيك و الجابر

الجابر وهاشيك يتابعان التدريبات

جدة - إدارة الأخبار:

أجرى فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء الأحد تدريبه الرئيسي استعداداً لملاقاة نظيره "الشباب الإماراتي" مساء الثلاثاء ضمن الجولة الرابعة من دوري أبطال آسيا.

واجتمع صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة النادي بلاعبي الفريق قبل بدء المران؛ وذلك للحديث عن تطلعات الفترة المقبلة، قبل أن يبدأ المران الذي تركز على الجوانب التكتيكية بمشاركة اللاعب أسامة هوساوي بعد أن فرغ من الإجازة الممنوحة له يومي الخميس والجمعة، وشهد المران متابعة عضو شرف النادي صاحب السمو الأمير فهد بن محمد، إلى جانب سمو رئيس النادي، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة، وبحضور مراقب المباراة القطري محمد المهندي الذي أجرى زيارة مساء اليوم لمقر النادي.

يذكر أن بعثة فريق الشباب الإماراتي قد وصلت عصر الأحد إلى "الرياض" وكان في استقبالهم عضو مجلس إدارة النادي الأستاذ عبدالكريم الجاسر، والأمين العام المساعد الأستاذ فهد الحميدي، وعدد من منسوبي النادي.


من جانب آخر، يعقد مدربا الفريقين مؤتمراً صحافياً عند الساعة الخامسة من عصر يوم الاثنين في مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي إلى جانب لاعب من كلا الفريقين، وذلك للحديث عن اللقاء المقبل، ويعقب ذلك الاجتماع الفني المعني بتحديد زي الفريقين وغيرها من الأمور التنظيمية حسب ما تنص عليه أنظمة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg