جميع المباريات

إعلان

بن داخل يبعث بتهنئة للبلطان من أبي ظبي بفوزهم باللقب

عيد الجهني

اللواء محمد بن داخل في ضيافة نادي بني ياس فور وصولهم لأبي ظبي

جدة - إدارة الأخبار:

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم مساء يوم السبت إلى العاصمة الإماراتية أبو ظبي استعدادا لمواجهة فريق بني ياس الاماراتي يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الرابعة من بطولة دوري ابطال آسيا حيث وصل من جدة رئيس مجلس إدارة النادي اللواء محمد بن داخل الجهني والمشرف العام على الفريق عيد الجهني والمشرف العام على المركز الإعلامي المتحدث الرسمي جمال عارف واللاعبين رضا تكر واسامة المولد وحسني عبد ربه.

ووصلت بعثة الفريق بعد مغادتها من مدينة الدمام بعد الانتهاء من المباراة التي جمعته بفرق هجر ضمن مباريات الجولة الأخيرة من دوري زين للمحترفين.

وكان في استقبال البعثة عدد من أعضاء مجلس إدارة نادي بني ياس وأعضاء العلاقات العامة.
 
وفور وصوله توجه الفريق إلى ملعب القوات المسلحة بابو ظبي لتأدية حصته التدريبية والتي أدى خلالها اللاعبون الذين شاركوا في لقاء الأمس أمام هجر تدريبات استرجاعية فيما ركز المدرب كانيدا على الجوانب الفنية والمهارية في تدريبات باقي اللاعبين.
 
وقدم رئيس مجلس الإدارة اللواء محمد بن داخل الجهني باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس الإدارة صادق التهاني لنادي الشباب الشقيق برئاسة الأستاذ خالد البلطان بمناسبة تحقيق الفريق الكروي الشبابي بطولة الدوري متمنيا لنادي الشباب المزيد من التقدم والازدهار.
 
على صعيد آخر هنأ المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد الأستاذ عيد الجهني إدارة نادي الشباب والأجهزة الإدارية والفنية واللاعبين والجماهير بمناسبة تحقيق الفريق الكروي الشبابي بطولة دوري زين السعودي للمحترفين مشيدا بهذا الانجاز.

شاهد الصور






















تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن