جميع المباريات

إعلان

الأنصار يسرح الثلاثي الأجنبي ويبقي على الغاني آدمز

الأنصار تدريبات

الأنصار يسرح الثلاثي الأجنبي ويبقي على الغاني آدمز

جدة - ياللاكورة أرابيا:

أجرت إدارة الأنصار مخالصة مالية مع الثلاثي الأجنبي المحترف في صفوف الأنصار بدوري"زين" المدافع السوري محمد اسطنبولي والمهاجم التونسي رضوان بن وناس ولاعب الوسط العاجي محمد جاكيتي الذين أنهى نادي الأنصار عقودهم الاحترافية وتم تحرير مخالصة نهائية تفيد باستلامهم كامل مستحقاتهم المالية، والبالغة ما يقارب نصف مليون ريال.

وستكون مباراة نجران الأربعاء المقبل آخر عهد لهم بالنادي، فيما تم الإبقاء على لاعب المحور الغاني إدريس آدمز والذي وقع مع النادي عقدا احترافيا لمدة سنة، وجاء قرار الإدارة الأنصارية بالإبقاء على المحترف الغاني برغم هبوط الفريق للأولى، لحين معرفة مصير الفريق نهاية الموسم في حالة تطبيق قرار زيادة فرق دوري "زين" إلى 16 ناديا والتي انتشرت مؤخراً، أو من خلال إعادة اللاعب الأجنبي لأندية دوري الأولى.

وينتظر أن توقع الإدارة خلال اليومين المقبلة تجديد عقد المدرب التونسي جلال قادري لمدة سنة بعد المستويات الجيدة التي قدمها بالفترة السابقة، مع اتفاق الجانبين على جميع البنود.

من جانبه وصف مشرف الكرة بالأنصار بندر الأحمدي هبوط الفريق إلى دوري الأولى بالأمر المحزن، وقال: "ما حدث للفريق في دوري "زين" هذا الموسم لم يكن متوقعاً على الإطلاق، فالاستعدادات كانت جيدة بداية بإقامة معسكر خارجي للفريق والتعاقد مع جهاز فني من وجهة نظري أنه الأفضل إلا أننا مع الأسف لم نوفق في التعاقد مع اللاعبين الأجانب وهذا الأمر انعكس على أداء الجهاز الفني بقيادة البوسني بلازا وأدى إلى إلغاء عقده والتعاقد مع التونسي جلال القادري واللاعبين الأجانب الأربعة".

وتابع: "إخراج اللاعبين من الحالة النفسية التي لازمتهم كان حملا آخر أضيف إلى مهمتنا في البحث عن المكاسب ولكن مع الأسف حين تحسنت النتائج داهمتنا الإصابات وأفضل لاعبينا الأجانب الصديق آدمز ومحمد جاكيتي تعرضا للإصابة ولم يشاركا مع الفريق سوى في ثلاث مباريات ناهيك عن إصابات أعمدة الفريق إبراهيم السبيع وعدي عمرو وتركي خضير ورائد بركة وانتقال محسن العيسى للأهلي".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
أوساسونا

أوساسونا

1 0
برشلونة

برشلونة

19

أوساسونا تسجل.. وجاء الهدف بعد أن أرسل برايان زاراجوزا تمريرة رائعة إلى أنتي بوديمير وأرتقى ولعب الكرة بضربة رأس قوية تهادت إلى داخل الشباك