جميع المباريات

إعلان

الإيطالي يبدي سعادته بالملعب... ويحذر من الخشونة المتعمدة

باولو فاليري

باولو فاليري

كتب - عبدالغني عوض:

نزل الحكم الإيطالي باولو فاليري قائد لقاء الحسم المنتظر بين الأهلي والشباب إلى أرضية الملعب ليتفقدها قبل المباراة برفقة عبدالعزيز الحسن مدير العلاقات العامة بالاتحاد السعودي لكرة القدم، مبديًا سعادته من الملعب في استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة.

وأكد فاليري لمراسل "ياللاكورة ارابيا" أن ملعب جدة من أفضل الملاعب التي قاد عليها مباراياته متمنيًا أن يتمتع لاعبي الفريقين بالروح الرياضية العالية، وحذر الإيطالي من الخشونة المتعمدة أثناء اللعب مشيرًا إلى أنه لن يتهاون في إشهار البطاقات الصفراء والحمراء.

ولفت قائد المباراة إلى أنه أشهر 4 بطاقات حمراء و6 صفراء واحتسب 4 ركلات جزاء في مباراة واحدة جمعت فريقي جنوة وإنتر، مستشهدًا بها في عدم تهاونه مع أي فريق يرتكب أخطاء متعمدة.

الجدير بالذكر هو استقبال الجماهير الأهلاوية للحكم فور نزوله إلى أرضية الملعب بحفاوة مما دفعه للذهاب إليهم ليحييهم، وأكد فاليري أنه يحب كثيرًا تفاعل الجماهير مؤكدًا أنه لا يعلم أي شيء عن الفريقين ولا عن تاريخما بالرغم من معرفته للكرة السعودية على المستوى التحكيمي.

يذكر أن الحكم الرابع لم يرافق الحكام في تفقد الملعب وأتى إلى الاستاد بعد خروجهم من الملعب.

واستقبل جماهير الأهلي فريق الشباب عند نزولهم لأرضية الملعب بالصيحات العالية لإرهابهم مما دفع اللاعبين الشبابيين إلى استفزاز الجماهير بالهرولة بشكل بطيء بين المرميين وسط احتفاءً كبيرًا من جانب الجماهير الشبابية

ومن الغرائب التي شهدتها تفقدات الملعب من قبل الحكام أن المساعد الأول نيكولا نيكوليتي قام بتصوير أرضية الملعب بكاميرته الخاصة العديد من الصور

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg