جميع المباريات

إعلان

من يفوز بالشهراني بعد هبوط القادسية؟

ياسر الشهراني

الشهراني إلى أين؟

كتب – محرر ياللاكورة أرابيا:

بعد هبوط القادسية لدوري الدرجة الأولى الجمعة الماضي بالهزيمة أمام النصر 3-2  في الجولة 26، يُنتظر أن يستغني النادي عن عدد من لاعبيه وفي مقدمتهم الظهير الأيمن لمنتخب الشباب ياسر الشهراني.

وأشارت تقارير إعلامية إلى أن مفاوضات الهلال مع الشهراني تجددت بواسطة أحد أعضاء الشرف بعد أن فشلت إدارة الهلال في وقت سابق في ضمه لإصرار القادسية على مقابل مادي كبير للتنازل عن لاعبها المتميز.

ويسعى الهلال لتدعيم جبهته اليمنى التي تضم محمد نامي وسلطان البيشي بالتعاقد مع الشهراني -20 عامًا- أو حسن معاذ ظهير الشباب الذي لم يصل لحل مع ناديه فيما يتعلق بتجديد عقده إلى الآن.

وتردد أن القادسية يطلب 20 مليونا مقابل التخلي عن الشهراني لحل الأزمة المالية الخانقة التي يعاني منها النادي وتسببت في تذمر اللاعبين وسط مطالب باستقالة أعضاء إدارة النادي أكثر من مرة.

وقدم الشهراني أربع تمريرات حاسمة لزملائه هذا الموسم أحرز منها الجزائري حاج بوقاش وطلال الشمالي والنيجيري أوتشينا أجبا (هدفين).

وظهرت تقارير أخرى خلال الأيام القليلة الماضية تؤكد دخول الاتحاد في مفاوضات مع عبد الله الهزاع رئيس القادسية لضم الشهراني بناء على طلب من الإسباني راؤول كانيدا مدرب النمور، خاصة بعد تأكيد عيد الجهني المشرف العام على نشاط الكرة بالاتحاد بأنه يضع عددا من اللاعبين المحليين ضمن حساباته فيما يخص صفقات الموسم القادم والتي رصد لها 100 مليون ريال.

وقد يجد خالد البلطان رئيس نادي الشباب نفسه مجبرا على الدخول هو الآخر ضمن المحادثات في حال أصر معاذ على طلباته المادية المبالغ فيها، في ظل عدم وجود بديل للاعب الذي يشغل الجبهة اليمني لليوث منذ عدة سنوات.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg