جميع المباريات

إعلان

لاتفالا يتعرض لكسر في عظم الترقوة يغيب عن رالي الارجنتين

الفنلندي ياري ماتي لاتفالا يحتفل بالفوز برالي السو

ماني كور (ا ف ب) - اعلن فريق فورد الاميركي المشارك في بطولة العالم للراليات الجمعة ان سائقه الفنلندي ياري ماتي لاتفالا الذي يعتبر المنافس الرئيسي للفرنسي سيباستيان لوب (سيتروين) على لقب بطولة العالم هذا العام، تعرض لكسر في عظم الترقوة وسيغيب عن رالي الارجنتين في نهاية الشهر الحالي.

واوضح مسؤول عن الفريق في تصريح لوكالة فرانس برس ان لاتفالا الفائز برالي السويد المرحلة الثانية من بطولة العالم في شباط/فبراير الماضي، "تعرض لسقوط قوي خلال تدريب على التزلج في فنلندا"، مضيفا ان الفنلندي خضع الخميس الى عملية جراحية ناجحة.

وتابع "بعد التحدث مع الطبيب الجراح، تقرر أنه من أجل استكمال فترة النقاهة بشكل جيد وتعافيه بافضل طريقة ممكنة، رأينا انه سيكون من الافضل لو انه لن يشارك في الجولة الخامسة من البطولة في الارجنتين"، مشيرا الى ان فورد تأمل أن يكون لاتفالا جاهزا لخوض رالي اليونان في أيار/مايو المقبل.

وختم قائلا "الفريق يبحث حاليا جميع الامكانيات الممكنة بغرض المشاركة كما هو مقرر بسيارتين في رالي الارجنتين وسيعلن في الوقت المناسب عن اسم بديل السائق الفنلندي".

ويحتل لاتفالا الذي تألق في رالي السويد لكنه انسحب من سباقات مونتي كارلو والمكسيك والبرتغال، المركز السادس في التريب العام بفارق 38 نقطة خلف لوب المتصدر.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg