جميع المباريات

إعلان

السراح يلمح إلى استقالته.. والمطوع سعيد ببقاء التعاون

محمد السراح

السراح يؤكد على حبه للتعاون سواء كان يديره أم لا

كتب – محرر ياللاكورة أرابيا:

وصف محمد السراح رئيس نادي التعاون موسم فريقه بالسيىء في كل شيء وذلك عقب استمراره في دوري زين رغم الهزيمة من الرائد 2-0 في ديربي القصيم.

وقال السراح عقب انتهاء المباراة "أنا جزء من إخفاقات الفريق هذا الموسم، وبقاؤنا في دوري زين كان من عند الله لأن الأخطاء كانت كثيرة جدا، وسيجتمع مجلس الإدارة خلال الفترة القادمة لاتخاذ القرار الأصلح للنادي".

وأضاف "لا أهتم ببقائي من عدمه لأنني لا أسعى إلا لرفعة النادي الذي أنتمي له وسأخدم التعاون سواء كنت على رأس الإدارة أو خارج النادي، والقرار سوف يتخذ بعد اجتماع المجلس التنفيذي ولا أستطيع أن أقرر بمفردي".

وتابع "الحظ لم يحالفنا طوال الموسم وكذلك في المباراة خاصة وأن الهدف الأول للرائد جاء بشكل غريب، وتحملنا طوال العام أخطاء الحكام وغيرها من المعوّقات التي زادت الفاتورة".

واختتم "صرفنا هذا الموسم 17 مليونا وأقسم بالله إنني لو كنت أعلم بأن وضع التعاون سيكون هكذا مع انتهاء الموسم لكنت استقلت من البداية، فنتائج الموسم الماضي الجيدة خدعتنا".

على الجهة الأخرى، عاتب فهد المطوّع رئيس الرائد جماهير فريقه على عدم الحضور بكثافة أمام التعاون في ديربي القصيم لكنه أهداها الفوز الذي جاء في الجولة 26.

وبارك المطوع للتعاون على بقائه في دوري زين مضيفًا "لا أخشى أن يغضب مني رئيس القادسية الهابط رغم أنه صديقي لكن من مصلحة الرائد والمنطقة أن يبقى التعاون في دوري زين ولا يهبط للأولى".

وعن المباراة أضاف "الفريق لم يقدم أفضل ما عنده ولعب بشكل أقل من المتوسط رغم أننا حاولنا أن نخرج اللاعبين من شحن الإعلام الذي هيأ لهم سهولة الفوز على التعاون وأبعدهم عن التركيز قبل الديربي".

وتطرق رئيس الرائد إلى المباراة الأزمة مع الاتفاق والمؤجلة من الجولة 23 مشددًا على أن فريقه جاهز لخوضها في أي وقت رغم أن التوقيت المبكر كان الأفضل لهم.

وحول مفاوضات ناديه مع ناصر البيشي لاعب وسط التعاون، نفى المطوع الأمر تمامًا مشيرًا إلى أن جميع لاعبي التعاون يرتبط معهم بصداقة وطيدة خاصة البيشي الخلوق وصاحب الإمكانيات المتميزة لكنه لم يفاوضه ولن يفعل إلا من خلال الحديث مع مجلس إدارة ناديه على حد قوله.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
موناكو

موناكو

1 1
برشلونة

برشلونة

29

جاء الهدف بعدما تسلم لامين يامال الكرة وانطلق تجاه المرمى وسدد كرة قوية من على حدود المنطقة على يسار الحارس داخل الشباك

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg