جميع المباريات

إعلان

الشعلة يحتفظ بالقمة .. والوحدة يعود بقوة للمنافسة على الصعود

الشعلة والجيل

الشعلة تعثر أمام الجيل

كتب - عبد الغني عوض:

مفاجآت غير متوقعة شهدتها الجولة الـ 27 لدوري الدرجة الأولى صبت كلها في صالح الشعلة الذي حافظ على صدارة المجموعة رغم تعادله ، فبما واصل النهضة سلسلة عروضه السيئة وانهزم من العروبة ، فيما أضاع الطائي فرصة اعتلائه القمة بتعادله مع الرياض . أما الوحدة فقد عاد للمنافسة بقوة بعد فوزه الكبير على الخليج .

الجيل عطل قطار الشعلة  :

أوقف الجيل قطار الشعلة المنطلق نحو دوري زين وتعادل معه بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما بالخرج وشهدها جمهور غفير ، قدم لاعبو الشعلة عرضاً متواضعاً لا يرقي تماماً لمستوى فريق يبعد خطوات قليلة عن الصعود ليرفض لاعبو الشعلة عرضاً مجانياً لراحة البال قبل خوض مبارياته الثلاث المتبقية امام حطين وضمك والوطني مكتفياً بالجلوس غير الآمن على قمة الدوري برصيد 48 نقطة . فيما احتفظ الجيل بالمركز السابع برصيد 40 نقطة.

الطائي ضيع الفرصة :

فشل الطائي للمرة الثانية هذا الموسم في الفوز على الرياض ، وتعادل معه سلبياً بلا أهداف بالرياض لتضيع منه فرصة اعتلاء القمة بتعادل الشعلة وهزيمة النهضة ، ورغم ذلك احتفظ بالمركز الثاني برصيد 47 نقطة .في حين حافظ الرياض على المركز الثالث عشر برصيد 28 نقطة ليبتعد كثيراً عن منطقة الخطر.

النهضة يرفض الهدية:

أما النهضة فواصل عروضه الهزيلة ونتائجه السيئة وانهزم من العروبة 1/ صفر رافضاً هدية الشعلة والطائي ليستمر في المركز الثالث برصيد 46 نقطة ، ويحتفظ العروبة بالمركز الحادي عشر برصيد 34 نقطة.

الوحدة يهدد الكبار

وبسرعة الصاروخ يسابق الوحدة الزمن للحاق بإحدى تذكرتي التأهل لدوري زين وواصل انتصاراته ويكتسح الخليج بخماسية نظيفة ليبث الرعب في قلوب أندية القمة بعد صعوده للمركز الرابع برصيد 45 نقطة ويتراجع الخليج إلى المركز التاسع برصيد 37 نقطة .

ودخل أبها معمعة الكبار بعد فوزه على الوطني 2/1 ليرفع رصيده إلى 43 نقطة ويتجدد أمله في المنافسة على الصعود ، فيما ظل الوطني قابعاً في المركز العاشر برصيد 34 نقطة .

استطاع الحزم أن يحقق فوزاً مستحقاً على ضمك بهدفين نظيفين ليرتفع رصيد الحزم إلى 45 نقطة مشاركاً الوحدة في المركز الخامس فيما احتل ضمك المركز الرابع عشر برصيد 23 نقطة ويدخل منطقة الخطر .

وفي حفر الباطن حقق حطين المفاجأة وهزم الباطن في عقر داره 4/3 ليقفز حطين إلى المركز الثامن برصيد 38 نقطة ، ويتجمد رصيد الباطن عند النقطة (  30 ) محتلاً المركز الثاني عشر

وفشل الصقور وأحد في كل شيء وتعادلا بدون أهداف ليرفض الفريقان الغريقان أية فرصة للهروب من الهبوط ليكتب الصقور بخط يده خطاب الوداع للدرجة الثانية بعد أن تجمد رصيده عند 19 نقطة فيما رفض أحد هبوط الصقور بدونه فوقع هو الآخر على وثيقة ارتباطه بالصقور بدوري النسيان .

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg