جميع المباريات

إعلان

صحيفة إماراتية: الهلال يرفض تمديد إعارة القحطاني للعين

ياسر القحطاني وكالديرون

ياسر تمتع بعلاقة متميزة مع جميع مدربيه بالهلال

كتب – محرر ياللاكورة أرابيا:

ذكرت صحيفة "البيان" الإماراتية أن نادي الهلال سوف يرفض أي طلب من جانب مسؤولي العين الإماراتي لتمديد إعارة المهاجم السعودي ياسر القحطاني المتألق هذا الموسم مع الزعيم العيناوي.

وقالت الصحيفة في عددها الصادر ،الخميس، إن أحد مصادرها في الهلال كشف أن إدارة الأزرق لم تتلق حتى الآن أي خطاب من نظيرتها في العين تطلب فيه تجديد إعارة مهاجم الفريق ياسر القحطاني أو شراء عقده.

وأضافت أن مسؤولي الهلال حريصون على تواجد اللاعب في صفوف الفريق الموسم المقبل لا سيما في ظل رحيل منتظر للمهاجم عيسى المحياني الذي لم يجدد عقده مع الهلال.

إلا أنها عادت وأكدت في نهاية الخبر أن مصدرها أفصح أنه في حال وجود عروض خلال الفترة المقبلة تطلب شراء عقد القحطاني سوف يتم دراسة الملف بالتشاور مع الجهاز الفني للهلال بالإضافة إلى اللاعب نفسه.

الجدير بالذكر أن القحطاني أكد على حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، الأربعاء، أنه لم يحسم موقفه بعد بالتجديد مع العين أو العودة للهلال مرة أخرى.

ويحتاج خط المقدمة في الزعيم الأرزق إلى جهود "الكاسر" بشدة بالنظر إلى عدم رضا جماهير الفريق عن أداء المغربي يوسف العربي والكوري يو بيونج سو مهاجمي الفريق بالإضافة إلا أن سعد الحارثي لا يشارك إلا نادرا.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

التعليقات