جميع المباريات

إعلان

اتحاد التأريخ والإحصاء يكرم ماجد عبد الله لتسجيله أهدافا في جميع دقائق المباريات.. فيديو

ماجد عبدالله

ماجد يُكرّم من الجميع

كتب – محرر ياللاكورة أرابيا:

أعلن الاتحاد الدولي للتأريخ والإحصاء IFFHS أنه سيكّرم ماجد عبد الله أسطورة النصر والكرة السعودية في السابع من مايو القادم خلال الحفل المنتظر إقامته في مدينة برشلونة الإسبانية.

ويكرّم IFFHS أيقونة النصر بسبب إنجازه الذي حققه بتسجيله أهدافا في جميع دقائق المباريات التي شارك بها كسابقة لم تحدث مع أي لاعب عبر التاريخ.

ويقصد بالأمر أن ماجد سجل أهدافا في الدقيقة الأولى والثانية والثالثة وهكذا حتى نهاية الـ90 دقيقة، وذلك خلال جميع المباريات طوال مسيرته.

وأفصح محمد القاسمي رئيس الاتحاد الدولي للتأريخ والإحصاء عن تلقيه هذه المعلومة من أصدقاء له بالسعودية قبل أن يستوثق الأمر من وزارة الثقافة والإعلام.

وقال القاسمي خلال اتصال هاتفي ببرنامج "أكشن يا دوري" على فضائية MBC ACTION "حين علمت بهذا الإنجاز غير المسبوق لماجد عبد الله طالبت بتكريمه لأنه أول لاعب كرة قدم يحقق هذا الأمر".

وأضاف القاسمي أنه بعد أن وصلت إليه المعلومة أرسل خطابا إلى وزارة الثقافة والإعلام بالسعودية للتثبت منها، موضحًا أنهم أجابوه برسالة تؤكد فيها صحة ما أخبره به أصدقاؤه.

وطمأن القاسمي الجمهور على مدى مصداقية IFFHS حيث أكد أنه معترف به من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" إلا أنه يعمل مستقلا عنه.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط


شاهد ماجد يتحدث عن الأمر:

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
أوساسونا

أوساسونا

0 0
برشلونة

برشلونة

18

جوووووووووووووووول أول لفريق أوساسونا أحرزه أنتي بوديمير