جميع المباريات

إعلان

الشعلة يبحث عن الصعود لزين.. والطائي والنهضة رفعا راية التحدي

الشعلة والصقور

الشعلة ينظر للأضواء

كتب-عبد الغني عوض:

رفعة أندية الشعلة والطائي والنهضة راية التحدي في وجه الجيل والرياض والعروبة في المواجهات الثلاث الشرسة التي تجمع بينهما الخميس بملاعب الخرج والرياض والجوف ضمن مباري الأسبوع رقم 27 لدوري الدرجة الأولى الذي يتصدره الشعلة ويتذيله الصقور.

الشعلة والجيل:

علي أرضه ووسط جمهوره بالخرج يخوض الشعلة مباراة مصيرية أمام الجيل وهو يعلم أن الفوز باللقاء يدفعه بقوة إلي الصعود للممتاز كذلك يبذل فهد الطفيل رئيس النادي جهدا خارقا من أجل تذليل العقبات أمام لاعبيه وجهازهم الفني بقيادة المصري محمد صلاح وقام بصرف المكافآت والمستحقات والرواتب بالكامل لجميع اللاعبين لرفع معنوياتهم قبل لقاء الجيل وللحفاظ علي الصدارة التي يحتلها الفريق برصيد 47 نقطة في حين يدرك الجيل أن عودته من الخرج بنقطة بمثابة تعادل بطعم الفوز ربما يحسن من ترتيبه في الجدول الذي يحتل فيه المركز السابع برصيد 37 نقطة.

الرياض والطائي

وبقلق منقطع النظير يحتل الطائي صاحب المركز الثاني برصيد 46 نقطة ضيفا علي الرياض الذي يحتل المركز الثالث عشر ب 27 نقطة وهزيمة الطائي أو تعادله ربما تطيح به خارج المنافسة علي الصعود في ظل تحفز الشعلة والنهضة لالتهام المقدمة التي لاتهم الرياض علي الإطلاق الذي يلعب للشهرة فقط بعد أن ضمن البقاء في البطولة.

العروبة والنهضة

ويستضيف العروبة الحدي عشر (31نقطة) النهضة الثالث (46 نقطة) في مباراة لاتقبل القسمة علي اثنين بالنسبة للنهضة الذي تربع علي عرش البطولة طويلا قبل أن يزيحه الشعلة الذي اقتنص منه نقطة ثمينة في اللقاء السابق لذلك من المتوقع أن يبدأ النهضة اللقاء بخطة هجومية منذ البداية لخطف نقاط المباراة الثلاث ليضمن بقاءه بين ثلاثي القمة.

خمس مواجهات متكافئة

وتشهد الملاعب الأخرى خمس لقاءات متكافئة خالية من الشد العصبي أو المنافسة علي القمة أبرزها لقاء الجريحين الصقور واحد صاحبي المركزين الأخيرين الصقور في مؤخرة الجدول برصيد 19 نقطة وأحد قبل الأخير برصيد 20نقطة فوز الصقور ربما يحي أمله في البقاء من جديد وفوز أحد يزيد من فرص هروبه من القاع إذا هزم ضمك صاحب المركز الرابع عشر الذي يخوض مباراة صعبة أمام الحزم الذي يحتل المركز الخامس برصيد 42 نقطة.

ويسفر الوحدة إلي سيهات ليلاقي الخليج علي أرضه ووسط جمهوره في مباراة صعب التكهن بنتيجتها رغم صحوة الوحدة الأخير والتي رفعت رصيده إلى 42 نقطة محتلا المركز الرابع أما الخليج فهو في المركز الثامن برصيد 37نقطة.

ويحاول أبها دخول منطقة الكبار إذا فاز علي الوطني في المواجهة التي يستضيفها الأمير سلطان بن عبد العزيز بأبها لذي يحتل فريقه المركز السادس برصيد 40 نقطة في حين يحتل الوحدة المركز العاشر برصيد 34 نقطة.

أخر اللقاءات يستضيفها إستاد حفر الباطن بين لباطن صاحب الأرض والجمهور والمركز الثاني عشر 30 نقطة وحطين التاسع برصيد 35 نقطة والتعادل ربما يسيطر علي نتيجة الفريقين نظرا لتقارب مستواهما.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg