جميع المباريات

إعلان

عامودي أحد ينضم إلى النصر بعد انتهاء الموسم

النصر

النصر يعد للموسم الجديد

جدة - ياللاكورة أرابيا:

كشفت مصادر مطلعة عن وجود اتفاق نهائي بين إدارة النصر ووكيل أعمال مهاجم نادي أحد عبدالحليم العامودي على انتقال الأخير للفريق النصراوي بداية من الموسم المقبل إذ ينتهي عقده مع أحد نهاية الموسم إضافة لدخوله فترة الستة الأشهر منذ المحرم الماضي.

وسبق للاعب العامودي خضوعه لتجربة الفنية الشهر الماضي في تدريبات النصر تحت إشراف المدرب ماتورانا.

من جانبه اعتبر مدرب أحد المصري عبود الخضري مباراة الصقور يوم (الخميس) الأخطر مشيراً أن التفريط بالنقاط المتاحة يعني القبول بمصير الهبوط لثانية، مؤكدا أنة يسعى بتعاون اللاعبين ودعوات الجميع لإخراج الفريق من هذه الأزمة.

وأبدى الخضري عدم رضاه عن نتيجة مباراة الفريق أمام الرياض مساء الثلاثاء التي انتهت بالتعادل السلبي وقال: "خسرنا نقطتين مهمتين كانتا بين أيدينا وغابت الخبرة عن الفريق في آخر الدقائق لقلة التركيز وسوء الحظ، إضافة إلى إضاعتنا العديد من الفرص خصوصا في الشوط الأول التي لو وفقنا في تسجيلها لاستطعنا إنهاء المباراة منذ وقت باكر".

وناقش الجهاز الفني بأحد لاعبي الفريق العديد من الأخطاء والثغرات التي وقعوا فيها أمام الرياض، وطالب المدرب الخضري اللاعبين بمزيد من التركيز داخل الميدان، واجتمعت الإدارة المشرفة على الفريق بالمدرب واللاعبين، وبينت أهمية المباريات الخمس المتبقية وعلى ضوئها سيتحدد مصير الفريق بالبقاء أو الهبوط لدوري الدرجة الثانية.

وطالبتهم ببذل أقصى جهدهم للوصول إلى الهدف المنشود من المباريات الخمسة المتبقية أمام الصقور والنهضة وحطين خارج المدينة والخليج والجيل بالمدينة المنورة، وضرورة حصد العلامة الكاملة من النقاط الذي سيكون الهدف الرئيس، والأمل المنشود للبقاء بين فرق الأولى.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg