جميع المباريات

إعلان

خالد بن عبدالله يجتمع بلاعبي الأهلي قبل موقعة الحسم

تدريبات الاهلي

جانب من تدريبات الأهلي

جدة - إدارة الأخبار:

اجتمع صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة أعضاء الشرف بلاعبي الفريق الأهلاوي الأول لكرة القدم بقاعة أعضاء الشرف بمقر النادي.

وحضر الاجتماع صاحب السمو الأمير فهد بن خالد رئيس النادي وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز عضو شرف النادي والمهندس خالد عبدالغفار نائب رئيس النادي ومدير إدارة كرة القدم طارق كيال وأمين عام المجلس التنفيذي أيمن عبدالغفار والجهاز الفني للفريق.

وأثنى الأمير خالد على المجهود الذي بذله كل اللاعبين الذين مثلوا الفريق في المباريات الماضية مما يدل على الجاهزية الفنية والمعنوية لجميع لاعبي الأهلي بعد ظروف الإصابات الأخيرة التي لحقت بالفريق مبديًا ثقته بهذه العناصر من أجل بذل قصارى الجهد في الخطوة الأخيرة لدوري المحترفين السبت المقبل.

وأشار سموه للاعبي الأهلي بأنهم سيحظون بدعم جماهيرهم الكبيرة والوفية التي ستقف إلى جانبهم بما عرف عنها من دور فاعل ومؤثر ، وطالبهم بالتركيز والحضور الذهني كعادتهم في المباريات الماضية وتمنى لهم التوفيق وإسعاد كل الأهلاويين بمشيئة الله.

وكان الفريق الأهلاوي قد استأنف تدريباته على ملعبه وسط حضور شرفي وإداري لمتابعة استعدادات اللاعبين ورفع روحهم المعنوية ، فيما بدأت رابطة جماهير الأهلي ترتيباتها لتحفيز جمهور الأهلي على التشجيع الفعال والحماسي في المباراة وستعمد الجماهير الأهلاوية للحصول على تذاكرها الكترونيًا ابتداءً من السادسة من صباح الأربعاء عبر موقع صلة.

وأوضحت إدارة النادي أنها حصلت على حصة النادي من تذاكر المنصة والدرجة الممتازة ولم تحصل على كامل التذاكر في هاتين الدرجتين

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن