جميع المباريات

إعلان

كارول يقود ليفربول لفوز مثير على بلاكبيرن في البريمير ليج

لويس سواريز ليفربول

صورة لفرحة ليفربول

لندن - وكالة الأنباء الأسبانية:

انتزع فريق ليفربول اليوم فوزا بشق الأنفس أمام مضيفه بلاكبيرن روفرز 2-3 في الجولة الثالثة والثلاثين من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقاد أندي كارول "الريدز" لاستعادة نغمة الانتصارات والثقة برأسية قوية من داخل المنطقة حول بها عرضية الدنماركي دانييل آجر في الوقت بدل الضائع بعدما كانت نتيجة المباراة تسير نحو التعادل 2-2.

تقدم الأرجنتيني ماكسي رودريجز لليفربول (ق13) بعد أن حول عرضية الويلزي كريج بيلامي من هجمة مرتدة سريعة نحو الشباك قبل أن يضاعف النتيجة سريعا (ق16) مستغلا دربكة في منطقة المرمى.

وأبى بلاكبيرن أن يخرج من الشوط الأول خالي الوفاض ليسجل النيجيري ياكوبو إيجبيني غير المراقب بالمرة الهدف الأول لفريقه برأسيه قوية (ق36) حول بها الضربة غير المباشرة التي سددها سكوت دان صوب الشباك، ليعوض اللاعب النيجيري ضربة الجزاء التي أهدرها (ق27) وكلفت "الريدز" طرد حارسه البرازيلي أليكسندر دوني (ق27) بعد عرقلته للكندي ديفيد هويليت وهو في وضع الانفراد.

وضغط ياكوبو على الحارس البديل جونز عند تلقي الأخير كرة من مدافعيه ليرتبك ويسدد الكرة في اللاعب النيجيري لتعلو وتتجه صوب المرمى قبل أن يتصدى لها جونز ويمنع ياكوبو من بلوغها بدفعة قوية ليحصل بلاكبيرن على ضربة جزاء أخرى.

ونجح ياكوبو في تسجيل ضربة الجزاء (ق61) ليثأر من الضربة الأولى التي تصدى لها جونز.

ويعد هذا الفوز هو الأول لليفربول منذ الجولة الـ26 عندما فاز على إيفرتون بثلاثية بيضاء ليرفع رصيده إلى 46 نقطة في المركز الثامن بينما تجمد رصيد بلاكبيرن عند 28 نقطة في المركز الـ18.

شاهد أهداف ليفربول وبلاكبيرن

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg