جميع المباريات

إعلان

فريق يهدد باللعب بالناشئين احتجاجا على التحكيم في بلغاريا

يللاكورة

صوفيا (رويترز) - هدد فريق مينيور بيرنيك البلغاري باللعب بالناشئين وارتداء شارات سوداء خلال مباراة في الدوري الاسبوع المقبل احتجاجا على ما سماه "تحيز الحكام" ضده.

ويحتل مينيور المركز التاسع في الترتيب وقال في بيان ان الحكمين احمد احمد وستويان دينيف اللذين ادارا مباراتيه الأخيرتين في ضيافة ليتكس لوفيتش حامل اللقب يتعين ايقافهما مدى الحياة.

وأدار أحمد مباراة خسرها مينيور بهدفين دون رد في دور الثمانية لكأس بلغاريا الشهر الماضي بينما ادار دينيف مباراة تعادل فيها الفريق 2-2 في الدوري يوم السبت. وادرك ليتكس التعادل في الوقت المحتسب بدل الضائع من ركلة جزاء مثيرة للجدل.

وقال مينيور يوم الثلاثاء "اذا لم يتخذوا اجراءات فاننا سنلعب بالناشئين امام لودوجورتس (في 18 ابريل) بينما سيرتدي كل اللاعبين وافراد الجهاز الفني والمشجعين شارات سوداء احتجاجا على الاتحاد البلغاري لكرة القدم."

لكن لودوجورتس الذي يحتل المركز الثاني ويسعى للحصول على لقبه الاول قال انه يرفض اللعب امام تشكيلة ضعيفة تتألف في معظمها من لاعبين في سن 17 أو 18.

وأبلغ انجيل بتريتشيف المدير التنفيذي لنادي لودوجورتس وسائل اعلام محلية "نسعى للفوز باللقب لكن ليس بهذه الكيفية. نرغب في اللعب النظيف وندعو مينيور للدفع بأفضل تشكيلة لديه أمامنا."

(اعداد وتحرير اشرف حامد للنشرة العربية)

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
ما قبل المباراة
هولندا

هولندا

- -
تركيا

تركيا

2

تشكيل تركيا: حارس المرمى: ميرت جودوك. الدفاع: ميرت مولدور، كان أيهان، ساميت أكايدين، عبدالكريم بارداكجي، فيردي كاديوغلو. الوسط: باريش ألبر يلماز، صالح أوزكان، هاكان تشالهان أوغلو، كينان يلديز. الهجوم: أردا جولر.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن